د. إريك بلو

د. إريك بلو

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
3 شارع البلاجات, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إريك بلو
د. إريك بلو
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إريك بلو واحداً من أفضل الأطباء الفرنسيين في مجال جراحات التجميل، وقد ذاع صيته في العديد من الدول العربية، نتيجة لنجاحه في إجراء العديد من عمليات التجميل والترميم خاصةً للسيدات في الكويت، وقطر، والإمارات.

يعد الطبيب عضوًا بارزًا في العديد من الجمعيات العلمية ومنها عضو في نقابة الجراحين التجميليين، وعضو في الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، عضو خبير في الجمعية الدولية بالمملكة المتحدة البريطانية، والتي تركّز في برنامجها على تقاسم الخبرات بين الجراحين وأخصائي الجراحة التجميلية من خلال تنظيم مؤتمرات ودورات تدريب للخريجين الجامعيين، كما يشارك منذ سنوات في المنتدى الدولي في موناكو.

يمتلك د. اريك بلو خبرة أكثر من 20 عاماً في باريس بمجال الجراحات التجميلية والترميمية في فرنسا، وفي بعض المراكز العربية، ومنها المركز الطبي الفرنسي بفرعه بالكويت، ويتميز الطبيب بالاعتماد على آخر التقنيات الفرنسية في تجميل الجسم والوجه، كما نشر الطبيب العديد من المقالات العلمية والأبحاث في العديد من المؤتمرات.

التخصصات

تشمل تخصصات د. إريك بلو إجراء الجراحات التجميلية، حيث يقدم باقة متنوعة ومنها شفط الدهون، نحت الجسم، شفط الدهون بالليزر، إزالة الترهلات وشد الجلد، شد الوجه وشد الرقبة، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل الأرداف، المؤخرة البرازيلية، تجميل الأنف، جراحة الجفن التجميلية، جراحات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير وإزالة ترهلات الثدي، حقن الدهون، شفط الدهون بالليزر.

عيادتنا

يحرص د. إريك بلو على الاستعانة بأحدث الأجهزة والمعدات والخامات وفق معايير الجودة المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى حرصه على الاستعانة بفريق طبي مساعد من أكفأ الأطباء ومن أصحاب الخبرات الطويلة، كما يهتم بتطبيق بروتوكولات التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء.

تضم عيادته في باريس أطباء جلد متخصّصين في استخدام الليزر وأخصائي تغذية، كما يوفر خدمات شفط الدهون ونحت القوام بمختلف التقنيات الحديثة، ويعمل الطبيب بالمركز الطبي الفرنسي ويجرى عملياته في مستشفى السيف بالسالمية بالكويت، وأيضًا مستشفى المواساة الجديد وتقع بشارع يوسف بن حمود بالسالمية بالكويت، حيث يقوم د. اريك بلو بزيارة شهرية للمركزين لإجراء عدد من عمليات التجميل لمرضاه الذين يترقبون زيارته الشهرية.

الموقع

يعمل د. إريك بلو المركز الطبي الفرنسي بفرعه بالكويت بالسالمية، حيث يقوم بزيارة شهرية للمركز، ويتيح خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

عملية تجميل الأنف

عملت عملية تجميل الأنف مع دكتور اريك بلو والنتيجة عجبتني جدا. هو جراح محترف وممتاز

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج