د. سيمان

د. سيمان

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي الفنار - 7 شارع تكلي أوغلو لارا - مستشفى ميديكال بارك , أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيمان
د. سيمان
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك انطاليا في تركيا عدداً كبير من أفضل أطباء زراعة الشعر في العالم، وتعد تركيا عامةً منصة لزراعة الشعر يقصدها جميع العالم، ويعد دكتور سيمان واحداً من هؤلاء الأطباء المتميزين، تخرج دكتور سيمان من كلية الطب بجامعة إسكي شهير الأناضول في عام (1992)، وبدأ في دراسة قسم التجميل الطبي في عام (2004)، وبدأ في إجراء زراعة الشعر منذ وقتها، وبدأ في تنفيذ تقنية FUE منذ عام (2006)، يمتلك دكتور سيمان خبرة لعدة سنوات في زراعة الشعر، ليكون له باع طويل فيها وأجرى آلاف العمليات منذ وقتها إلى الآن، تدرب دكتور سيمان في العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة ليبني له خبرة ويرسخ مهارته في زراعة الشعر، يحرص دكتور سيمان على حضور المؤتمرات الدولية، ويهتم دائماً بمعرفة جميع التقنيات الحديثة وأخر ما توصل إليه العالم في زراعة الشعر، يعمل دكتور سيمان باستخدام الأجهزة الحديثة والأدوات التي تزيد من دقة الإجراءات التي يجريها، وتقلل من المضاعفات وتزيد من نسب النجاح، يعمل دكتور سيمان في عيادته الخاصة التي توفر خدمات نقل وحجز فنادق وإقامة VIP، حصل الدكتور سيمان على أعلى التقييمات في محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مما يعني ثقة وولاء العملاء للطبيب وخدماته.

التخصصات

يقدم الدكتور سيمان كل ما يخص زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر، وتشمل الخدمات زراعة الشعر للرجال، وزراعة الشعر للنساء، وعلاج الصلع، وعلاج ترقق الشعر، والتخلص من فراغات الشعر، وعلاج انحسار خط الشعر الأمامي، ويسخدم الطبيب مختلف التقنيات في زراعة الشعر وتشمل تقنية الاقتطاف، وأقلام تشوي في زراعة الشعر، وتقنية DHI، وتقنية سفير، وزراعة الشعر بدون حلاقة، كما يقدم الطبيب زراعة شعر اللحية، وعلاج فراغات اللحية، وزراعة الشارب، وزراعة الحواجب والرموش، وزرع الندبات والجروح.

عيادتنا

يحرص الدكتور سيمان منذ افتتاحه عيادته الخاصة على تعيين أطقم طبية مميزة وتمريض على قدر عالي من الكفاءة والمهارة، كما يحرص الطبيب على توفير أحدث التقنيات والتكنولجيا الحديثة، يهتم الطبيب باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والتعقيم؛ للحصول على الخدمات بأفضل صورة دون انتشار العدوى والأمراض بين المترددين على العيادة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سيمان في موقع مميز في مركز ميديكفاس الجراحي الطبي، ارطغرل سيمان، بولنت أجاويد بلف، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

لقد قمت بعمل زراعة الشعر خلال شهر مارس عام 2017، النتائج كانت ممتازة والخدمة مثالية. لقد كانت تجربتي رائعة، العيادة والطبيب هي حقا ما كنت أبحث عنه.

زراعة الشعر

لقد قمت بإجراء عمليتين لزراعة الشعر بواسطة دكتور سيمان. العملية الثانية كانت الشهر الماضي ولم تظهر النتائج حتى الآن، لكن العملية الأولى كانت ناجحة جدا. كنت أعاني من الصلع الشديد في مقدمة الرأس، ولم أتقع أبدا أن استعيد مظهر الشعر الصحي من جديد. لكن أن...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج