د. إينيس بيسيرير

د. إينيس بيسيرير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Nispetiye Mahallesi. Peker Sokak. Peker Apartmanı. No:3 Levent, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إينيس بيسيرير
د. إينيس بيسيرير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إينيس بيسيرير من أشهر الأطباء المتخصصين في إجراء عمليات زراعة الشعر بمختلف نتائجها، حيث نجح عبر سنوات خبراته الطويلة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة وبنتائج مذهل، ويعد الطبيب شريكًا مؤسسًا لمركز "ميديبريما" وهي إحدى وكالات الخدمات الطبية الرائدة بتركيا، ويشغل حاليًا منصب المدير الطبي لها منذ 2014.

حصل الطبيب على بكالوريوس الطب من أكاديمية غول هانه الطبية العسكرية عام 2002، وعمل كممارس عام في مختلف المستشفيات العسكرية كجزء من واجباته العسكرية قبل البدء بتخصصه لمدة 4 سنوات في التخدير والإنعاش في اسطنبول في نفس الكلية، واستكمل دراسته في سبتمبر 2011.

التخصصات

يجري د. إينيس بيسيرير عمليات زراعة الشعر، بمختلف تقنياتها ومنها زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، كما يقوم بحقن الشعر بحقن البلازما لعلاج التساقط. بالإضافة إلى ذلك يقوم بعلاج بعض الأمراض الأخرى مثل آلام الجسم والصداع والفيبرميالجيا والكثير من الأمراض الأخرى.

عيادتنا

يستعين د. إينيس بيسيرير بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

بجانب ما سبق يتيح الطبيب كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية مقارنة بالمراكز والعيادات المشابهة من حيث التخصص، كما حرص على تجهيز عيادته بأحداث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال طاقم الاستقبال الاحترافي الذي يستقبل المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. إينيس بيسيرير بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي نسبتية، 28 شارع عدنان سايجون، شقة 11 الطابق الثاني، أولوس بشكتاش، إسطنبول، تركيا وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كنت أشعر بألم في عضلات ساقي وكانت لدي مشاكل في المشي والوقوف وذهبت إلى العديد من الأطباء وكنت أتناول العديد من المسكنات ولكن لم يتوقف الألم وعندما ذهبت إلى دكتور إينيس تحسنت بعد جلستين من العلاج وانتهى الألم

عانيت من آلام الركبة لعدة سنوات ثم ذهبت لدكتور إينيس وقام بعلاجي في جلسة واحدة

بفضل دكتور إينيس استطعت التخلص من آلام الرقبة تماما. الأدوية والعلاج الطبيعي هم أساس العلاج الذي قام به دكتور إينيس. شكرا دكتور إينيس بيسيرير .. فوندا يوكسل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج