د. إسماعيل بيوكاير

د. إسماعيل بيوكاير

لا توجد تقييمات
التقييم
 Harbiye, Abdi İpekçi Cd. No:44 Kat:5 D:aire:16, 34367 Şişli/İstanbul, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إسماعيل بيوكاير
د. إسماعيل بيوكاير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور إسماعيل بيوكاير استشاري الجراحات التجميلية والترميمية وعضو جمعية الجراحة المجهرية والترميمية بتركيا، ويمتلك د. إسماعيل خبرة كبيرة تصل إلى (25) عاماً في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، واكتسب هذه الخبرة بسبب عمله في عديد من المستشفيات، ويتميز الطبيب بإجراء الجراحات الترميمية وجراحات اليد بجانب الجراحات التجميلية، ويتحدث مع المرضى باللغة التركية والإنجليزية، وتدرج في عمله إلى أن أصبح أحد أهم الاستشاريين في مجال التجميل في دولة تركيا؛ وقام بإجراء آلاف العمليات التجميلية خلال سنوات عمله باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة 

التخصصات

يقدم د. إسماعيل بيوكاير العديد من التخصصات سواء الجراحية وغير الجراحية، ومن أبرز التخصصات التي يقدمها تشمل الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى زراعة الشعر، وفي كل تخصص تتنوع الخدمات التي يقدمها، وفي تخصص الجراحة التجميلية يقدم عملية تجميل الأنف، ومجموعة متنوعة من عمليات الشد لمناطق الوجه والذراع، وكذلك البطن، ويقدم الدكتور عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الذقن، وعملية تجميل الرقبة، عملية تجميل العيون، عملية تجميل الجبهة، بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون،عملية تنحيف الأفخاذ، وجراحات تجميل الثدي التي تتضمن عملية تصغير الثدي، عملية تكبير الثدي، بالإضافة إلى عملية شد الثدي، أو حتى إعادة بناء الثدي،  كما يقدم الدكتور خدمات زراعة الشعر المتنوعة، وكذلك يوفر العديد من العلاجات للعناية بالشعر، ويعمل الدكتور دائما إلى تقديم كل ماهو جديد لعملائه في مجال التجميل.

عيادتنا

يعمل د. إسماعيل بيوكاير في عيادته ، حيث تضم نخبة من الكوادر الطبية، وعلى رأسهم د.إسماعيل وهو حاصل على درجة الدكتوراه من كلية الطب بجامعة اسطنبول عام 1998، وعمل كطبيب زائر بجامعة ميامي قسم الجراحة التجميلية عام 1996، وعمل بعيادة الجراحة التجميلية والترميمية بتورنتو عام 2008، كما عمل بمركز بوجازيسي الطبي من عام 2014 حتى عام 2018، وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة مرمرة عام 1991، وعمل طبيب جراح بمستشفى سيليفري ميليت الخاصة من 2010 حتى 2014، كما شارك في عديد من المؤتمرات الدولية والعالمية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وهو ايه عضوية الجمعيات الطبية التركية، وعضو جمعية الجراحة المجهرية الترميمية، وكذلك عضو جمعية جراحة التجميل التركية.

الموقع 

يعمل د. إسماعيل بيوكاير في عيادته في إسطنبول في دولة تركيا، حيث تم اختيار الموقع ليوفر الراحة والهدوء للعملاء، كما يمكن الوصول إليه بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج