د. أسامة فؤاد

د. أسامة فؤاد

لا توجد تقييمات
التقييم
(6) شارع محمود حافظ، ميدان سفير، الجديدة. , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسامة فؤاد
د. أسامة فؤاد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر دكتور أسامة فؤاد في جمهورية مصر العربية كواحد من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحات الجهاز الهضمي والبطن وجراحات الغدد، إذ يتميز د. أسامة عن غيره بخبرته الكبيرة التي تتخطى الثلاثين عاماً في هذا التخصص. ويعتبر الطبيب أسامة من مؤسسي جراحات السمنة المفرطة وجراحات مناظير البطن المتقدمة في كلية طب عين شمس بخبرته التي تتخطى الـ15 عاماً في هذا المجال. دكتور أسامة هو أستاذ جراحة السمنة والمناظير جامعة عين شمس، واستشاري جراحات السمنة المفرطة. بالإضافة إلى كونه عضو الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير، وزميل كلية الجراحين الأمريكية، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحات السمنة والأيض، وهو أول من أجرى عمليات التكميم بالمنظار في 2006، وقد أجرى العديد من عمليات تصحيح لمرضى يعانون من عمليات سمنة فاشلة مثل تدبيس المعدة وزيادة الوزن ما بعد التكميم. بالإضافة إلى إجرائه المئات من جراحات تكميم المعدة وتحويل المسار بالمنظار بنسب نجاح مرتفعة للغاية تصل إلى (99%).

التخصصات

تخصص دكتور أسامة فؤاد في العديد من المجالات الطبية مثل جراحات السمنة، وجراحات الغدد، وجراحات الجهاز الهضمي. ويقدم العديد من الخدمات الطبية وفق تخصصاته المختلفة مثل إصلاح فشل عمليات السمنة المفرطة، وإصلاح فتق الحجاب الحاجز الناتج عن عملية تكميم المعدة بالمنظار، واستئصال المرارة بالمنظار، وتحويل المسار بالمنظار، وعلاج اكاليزيا المرئ بالمنظار -حالة خطيرة تصيب العضلة الضامة السفلية في المريء وهي الحلقة العضلية التي تغلق المرئ من المعدة فعندما تفشل هذه العضلة عن الفتح أثناء عملية البلع كما ينبغي تؤدي إلى تراكم الطعام داخل المرئ وتعرف هذه الحالة باكاليزيا المرئ. بالإضافة إلى إجرائه عمليات تحويل المسار المصغر بالمنظار العملية الذهبية وهي تعد أفضل عمليات السمنة المفرطة؛ لأنها تساعد على القضاء على مرض السكري من النوع الثاني، وعمليات إصلاح ارتجاع المرئ بالمنظار، وإجراء جراحة تكميم المعدة بالمنظار، واستئصال الغدة الدرقية، واستئصال الزائدة الدودية، وكبسولة المعدة المبرمجة -كبسولة تؤخذ عن طريق الفم بدون جراحة أو بنج ويستمر تواجد هذه الكبسولة في المعدة مدة أربعة أشهر إذ تعمل على الإحساس بالشبع؛ مما يؤدي إلى فقدان الوزن وتستخدم في حالات الزيادة البسيطة في الوزن.

عيادتنا

يعمل دكتور أسامة فؤاد في عيادته الخاصة بمساعدة فريق طبي من المدربين على أعلى مستوى. تهتم عيادة د. أسامة باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات وكذلك أحدث التقنيات التي تساعده في الحصول على نسب نجاح مرتفعة للغاية. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية بالإضافة إلى اتباع معايير مكافحة العدوى للحرص على سلامة المرضى وراحتهم. تهتم العيادة بالنظافة والتعقيم المستمر لتجنب العدوى بين المرضى.

الموقع

تقع عيادة د. أسامة فؤاد في مصر الجديدة بميدان السفير بالقرب من ماكونالدز ويسهل الوصول إلى العيادة، وكذلك تتوفر خدمات كثيرة في الحي لسهولة الحصول على ما يحتاجه المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج