د. أحمد يوسف عبد العال

د. أحمد يوسف عبد العال

لا توجد تقييمات
التقييم
‏‎صباح السالم ق1 - ش127- قسيمة 390 الدور السابع, مبارك الكبير, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد يوسف عبد العال
د. أحمد يوسف عبد العال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد يوسف عبد العال رائداً في جراحات التجميل والعلاج بالليزر، وهو استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر، وزميل البورد الأوروبي للأمراض الجلدية، وزميل البورد الأمريكي لجراحة زراعة الشعر وجراحة الليزر. يعمل الطبيب في عيادته الخاصة وقد أصبحت العيادة من أشهر عيادات التجميل وزراعة الشعر في الكويت. ويقدم الطبيب خدماته من خلالها ويستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لمساعدة عملائه.

التخصصات

تخصص دكتور أحمد يوسف عبد العال في علاج الأمراض الجلدية والليزر التجميلي وزراعة الشعر، ومن خلال تلك التخصصات يقدم الطبيب خدمات حقن البوتكس، وإزالة الشعر على البارد للرجال، وجلسات الديرمابن، وتشقير الشعر بالليزر، وحقن حمض الهيالورونيك، وجلسات الأستيل لشد البشرة والتخلص من الخطوط الرفيعة، وجلسات الأربيوتين، وزراعة الشعر بتقنية اللامفوت، وتقشير وتفتيح الأماكن الحساسة، وإزالة شعر الجسم بالليزر، وخدمات الليزر الكربوني، وتفتيح الأماكن الداكنة بالليزر. بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر من خلال جلسات الصفائح الدموية وجلسات ميزو والليزر. وكذلك حقن إذابة اللغلوغ، وإذابة الدهون بالحقن، والهايفو لشد البشرة لعلاج التجاعيد المبكرة، وحقن الميزو فيلر، وعلاج فرط التعرق باالبوتكس، وعلاج تجاعيد اليدين بالفيلر، وإزالة الشعيرات الدموية من الوجه والأنف، وإزالة النمش والتصبغات، والتخلص من الزوائد الجلدية دون ألم، وتجميل الأنف بدون جراحة لتحسين التنفس، وزراعة الحواجب.

عيادتنا

يعمل د. أحمد يوسف عبد العال في عيادته الخاصة، وتضم العيادة أطباء بارعين مثل د. سالي علي. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى وتهتم بالنظافة والتعقيم المستمر. تقدم العيادة خدمات مختلفة للجدلية والتجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، بالإضافة إلى قسم التغذية للكبار والصغار والذي يساعد المرضى على فقدان الوزن بطريقة صحية. وتتميز العيادة بتقديم علاجات ذات الجلسة الواحدة، مما يوفر الوقت والمال. توفر العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة التي تساعد في علاج المشكلات الجلدية. كما توفر أطقم نسائية كاملة لمن يرغب. حصلت العيادة على آراء إيجابية من المرضى وهذا يدل عن مدى رضا العلماء عن الخدمات المقدمة.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد يوسف عبد العال في صباح السالم في القطعة 1 في الكويت، ويسهل الوصول إليها، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى حولها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج