د. أحمد مكي الدوحة

د. أحمد مكي الدوحة

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز جراحة التجميل 129 شارع النجمة، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 14 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد مكي الدوحة
د. أحمد مكي الدوحة
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد مكي واحدٌ من جراحي التجميل المعروفين خاصةً في دولة قطر التي يقيم بها وأنشأ فيها المركز الطبي الخاص به.

حصل الدكتور أحمد مكي على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة القاهرة وحصل على الزمالة في الجراحة من كلية الجراحين الملكية بأيرلندا.

حصل كذلك على زمالة جراحة التجميل من جامعة إلينوز في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية وعلى الزمالة في جراحة التجميل من مستشفى تشارينج كروس في لندن.

والدكتور أحمد مكي عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي وعضو في الرابطة العربية لجراحي التجميل والحروق.

التخصصات

تمكن الدكتور أحمد مكي من تقديم خدمات التجميل الجراحي بشكل مبتكر ومميز نقدم فيما يلي قائمة بأهم الخدمات التي يقدمها ومنها عمليات تجميل الأذن الكبيرة والأذن الخفاشية للأطفال وعمليات تجميل شكل الأنف وشد الوجه الجراحي وشد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية ورفع الحواجب وتصغير الجبهة وشد الجفون ورفع الجفن المتهدل وعمليات تجميل الشفايف وتصغير الشفاة وإزالة الذقن المزدوج وعمليات الشفة الأرنبية بالإضافة إلى إجراءات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر وتقنية الثيرماج وإزالة الشعر بالليزر والميزوثيرابي والتقشير الكيميائي للبشرة وشد الوجه غير الجراحي وتجميل الأنف بالفيلر وعلاج تجاعيد اليدين وإزالة السليوليت وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة مثل علاج البهاق والصدفية والإكزيما.

عيادتنا

التحق الدكتور أحمد مكي بعدة ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات الجراحة التجميلية المختلفة، فهو حاصل على تدريب في جراحات التجميل العامة من مستشفى كوين ميري ومستشفى ستامفورد في لندن، وتدريب في الجراحة العامة من مستشفى هيليينجدون بميدلسيكي في المملكة المتحدة، وتدريب في جراحة العظام من مستشفى سان بيتر في مقاطعة سري بالمملكة المتحدة، وتدريب في جراحات الأطفال من مستشفى الأطفال الملكي في إدنبرة، كما حصل على أكثر من تدريب في جراحة التجميل وإعادة التقويم من جامعة إلينوز في ولاية شيكاغو، وجامعة سنتر هوسبيتلي في مدينة بوردو الفرنسية، ومستشفى تشارينج كروس في لندن بالمملكة المتحدة.

عاد الدكتور أحمد مكي إلى قطر مرة أخرى وقام بتأسيس المركز الطبي الخاص به "مركز جراحة التجميل – بلاستيك سيرجري سنتر" ويقوم بإدارته ويعمل به حتى الآن مع مجموعة من أطباء الجلدية والتجميل الاستشاريين والأخصائيين.

الموقع

أسس الطبيب أحمد مكي مركز جراحة التجميل والذي يعد موقعه متميز وحيوي حيث يقع في 129 شارع النجمة في منطقة الهلال بالدوحة في قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

4.8
5 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

دكتور ممتاز ويوضح تفاصيل العمليه من مميزات ومخاطر

خبرته كبيرة وهو دكتور ممتاز

دكتور أحمد مكي رجل لطيف ودكتور جيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج