د. أحمد غانم

د. أحمد غانم

لا توجد تقييمات
التقييم
‎ مستشفى القرهود الخاص: بالقرب من فندق مطار الألفية- القرهود العربية المتحدة ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد غانم
د. أحمد غانم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أحمد غانم من الأطباء البارعين في مجال التجميل، وهو ضمن الكوادر التي تركت بصمة مميزة في مجال التجميل بخبرته الواسعة، تخطت خبرته الثلاثين عاماً في الجراحة التجميلية والترميمية، وشغل العديد من المناصب وقدم خبرته في أكثر من دولة عربية وعالمية، وأصقل نجاحه في هذا المجال بعدة دراسات أكاديمية وتدريبات عملية مميزة. حصل دكتور أحمد غانم على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية. وقد حصل أيضاً على زمالة الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا. بالإضافة إلى حصوله على زمالة الكلية الملكية للجراحين في أدنبره ببريطانيا. عمل دكتور أحمد غانم بعدة مستشفيات متخصصة في الجراحة التجميلية بمدينة الإسكندرية بمصر وأيرلندا بالمملكة المتحدة منذ تخرجه في سبعينيات القرن الماضي. وشغل رئاسة وحدة التجميل والترميم والحروق بمستشفى الرميلة في قطر. ثم عمل استشاري أول الجراحة والترميم في مستشفى حمد العام بقطر وظل بها مدة عشر سنوات حتى استقر به المقام أخيراً منذ سنة 2000 في دبي. شغل ومازال يشغل رئاسة قسم الجراحة التجميلية بمستشفى قرهود في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتميز بكونه عضو جمعية جراحي التجميل بمصر، وعضو جمعية جراحي التجميل الدولية، وعضو بجمعية علاج الحروق الدولية، وكذلك عضو جمعية الإمارات الطبية وجمعية جراحي التجميل بالإمارات.

التخصصات

تخصص دكتور أحمد غانم في بعض المجالات الطبية والتجميلية وكذلك الجراحات الترميمية ومن أهم الخدمات التي يقدمها جراحة تجميل وشد الوجه لعلاج التجاعيد المبكرة، وتجميل ورفع الجفون بالخيوط لتحسين الرؤية، وإعادة بناء أنسجة الوجه وعلاج التجاعيد المبكرة، وترميم الوجه بعد الحروق الحادة. بالإضافة إلى شفط الدهون جراحياً، وتفتيت الدهون بالليزر، وكذلك شد الجلد المترهل في الجسم بعد عمليات السمنة الجراحية والتكميم، ويجري جراحات إزالة التثدي عند الرجال. ويقدم أيضاً بعض خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الوجه والأنف بإبر البوتكس والفيلر لعلاج مشكلات البشرة، وجلسات نضارة البشرة بحقن الميزو ثيرابي والبلازما، وغيرهم من خدمات مميزة.

عيادتنا

يعمل دكتور أحمد غانم في مستشفى القرهود الخاص بدبي، وهو مستشفى مميز تتوفر فيها كافة الخدمات الطبية، يضم المشفى مجموعة متميزة من الكوادر الطبية على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة. ويحرص المستشفى على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى، حرصاً على المرضى وسلامتهم.

الموقع

يقع مستشفى القرهود في دبي ويسهل الوصول إليه من قبل المرضى من كافة الإمارة وخارجها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج