د. أحمد عوض

د. أحمد عوض

لا توجد تقييمات
التقييم
، شارع الجمهورية - المشاية العلوية، جمهورية العربية., المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عوض
د. أحمد عوض
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج دكتور أحمد عوض من كلية الطب بجامعة المنصورة، ثم حصل على التخصص في الجراحة من نفس الكلية ليبدأ رحلته العملية في علاج وإصلاح تشوهات الجروح والحروق وتجميل الجسم والوجه، وقد عزز دكتور أحمد خبراته بدراسات أكاديمية وتدريبات مكثفة حتى حصل على الزمالة في الجراحة التجميلية، ودبلومة في الليزر وتدريبات تخصصية أخرى في عدة مستشفيات بمصر. بشكل عام فإن شهادة المرضى في دكتور أحمد ممتازة، حيث وصفوه بأنه من أفضل أطباء التجميل في محافظة المنصورة، ووصفوه بالمستمع الجيد، وأبدوا رضاهم عن نتائج الإجراءات الجراحية التي أجروها معه، سواء كانت إجراءات تجميل فقط، أو إجراءات تجميل وعلاج التشوهات الخلقية وتشوهات الجروح والحروق، ويستقبل دكتور أحمد عملائه ن في عيادة إنفينيتي التجميلية في المنصورة، إلى جانب عمله كأخصائي جراحة التجميل بمستشفى المنصورة الدولي منذ عام (2013). ومن أهم الشهادات والخبرات التي حصل عليها دكتور أحمد عوض الأكاديمية والعملية حصوله على درجة التخصص في الجراحة من كلية الطب بجامعة المنصورة عام (2013)، وعلى دبلومة المعهد القومي لليزر

التخصصات

يتخصص  دكتور أحمد عوض في تجميل الوجه الجراحي، تجميل الجسم الجراحي، التجميل غير الجراحي، وزراعة الشعر. وتشمل خدمات دكتور أحمد عوض التجميلية إجراءات تجميل الوجه الجراحي مثل جراحة تجميل الأنف، عملية تجميل العيون، رأب الجفن جراحياً، جراحة إصلاح التشوهات الخلقية والشفة الأرنبية، جراحة شد الوجه، وعملية شد ترهلات الرقبة. كما يقدم خدمات تجميل الجسم الجراحي والتي تشمل جراحة تنسيق القوام، شفط ونقل الدهون الذاتية، شد البطن جراحياً، وجراحة تجميل الحروق. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل تقشير البشرة الكيميائي، رفع الوجه بالخيوط التجميلية، حقن البوتوكس والفيلر لعلاج التجاعيد، إزالة الشعر الزائد بالليزر، وإزالة ندبات الجروح والحروق بالفراكشنال ليزر. وهناك أيضاً خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زرع اللحية والشارب للرجال، وزراعة الحواجب للرجال والنساء.

عيادتنا

يقدم دكتور أحمد خدماته التجميلية الآن في عيادة إنفينيتي التجميلية في المنصورة، إلى جانب عمله بمستشفى المنصورة الدولي.

الموقع

تقع عيادة انفينيتي الخاصة بدكتور أحمد عوض فرع المنصورة في شارع قناه السويس - فوق التوارجى الجديد - الدور السادس - المنصورة - مصر. الجمعة من الساعة (1) ظهراً حتى الساعة (9) مساءً.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج