د. أحمد عبد السلام عطية

د. أحمد عبد السلام عطية

(5 التقييمات)·80% يوصون به
التقييم
الشعب البحري، قطعة 8، شارع الخليج العربي, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عبد السلام عطية
د. أحمد عبد السلام عطية
(5 التقييمات)·80% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد عبد السلام عطية أخصائي جراحة التجميل، من أفضل أطباء التجميل، يعمل ضمن الفريق الطبي بمركز قطينه الطبي بالكويت، قام بالعديد من علميات التجميل الناجحة، حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية منها البكالوريوس في الطب، ودرجة الماجستير في الطب،بالإضافة إلى حرص الطبيب على حضور المؤتمرات العملية الخاصة بالتجميل محليًا وعالميًا، كما حصل على منحة دراسية في لوفين، بلجيكا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد عبد السلام عطية كافة جراحة تجميل الثدي، جراحة تجميل الجسم، جراحة تجميل الوجه، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها جراحة الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، حقن الدهون في الثدي، نحت الجسم، وتقنيات شفط الدهون، شد البطن، شد البطن بعد جراحة فقدان الوزن الكبير، بالإضافة إلى شد الترهلات للجسم، وشد ترهلات البطن.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الجسم ومنها إجراء عمليات شد الذراع، شد الفخذين، شد الظهر والأرداف، حقن الدهون في الأرداف، علاج التثدي عند الرجال، جراحة تجميل الوجه، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف وعلاج انحراف الأنف، جراحة جفن العين "رأب الجفن"، إجراء جراحة الأذن "رأب الأذن"، حقن الدهون في الوجه، تجديد شباب الوجه، والحقن المضادة للتجاعيد، حشو التجاعيد وفحص وتكبير الشفاه، توريد الشفايف بحقن الفيلر، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي للشعر والوجه، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتميز د. أحمد عبد السلام عطية بمعرفته وعلمه الواسع بأحدث ما توصل إليه علم التجميل غير الجراحي، حيث يحرص على تحديث التقنيات والخامات المستخدمة في إجراءات التجميل غير الجراحي، وتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال تطبيق بروتوكولات العقيم.

يعمل الطبيب ضمن الفريق الطبي بمركز قطينه الطبي، ويتميز بحسن الاستماع لحالة ووضع الخطط العلاجية لكل حالة، كما يحرص على متابعة كافة الحالات والتواصل معهم، بجانب ما سبق يوفر الطبيب أفضل الخدمات والتقنيات وفق معاير الجودة العالمية.

الموقع

يعمل د. أحمد عبد السلام عطية ضمن الفريق الطبي لمركز قطينه الطبي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع في منطقة الشعب البحري، قطعة 8، شارع الخليج العربي، حولي، الكويت، ويتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

4.2
5 التقييمات · 80% يوصون به
عملية الفك السفلي

فتح وجهي وخيطه وخذا ٥٠٠٠ كويتي ولا شال ولم يزيل اي من المواد بل بالعكس زاده سوءا ومو محلل بفلوسي حسبي الله 👎🏻 ولما واجهته ازال الغرز وعطاني بلوك بعد اسبوع فقط من الجراحه

خدمة رائعه

ممتاز

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج