د. أحمد الصباغ

د. أحمد الصباغ

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
داخل ميديكال بارك 2، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد الصباغ
د. أحمد الصباغ
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد الصباغ أخصائي الجراحة التجميلية بجامعة عين شمس وجهةً مُتميزةً للكثير من السيدات الراغبات في الحصول على مُختلف الخدمات التجميلية، سواءً من داخل مصر أو من خارجها. يمتلك الطبيب خبرة طويلة في مجال التجميل تمتد لأكثر من 15 عاماً، حيث قام بإجراء آلاف العمليات التجميلية الناجحة والتي غيرت حياة آلا فالمرضى للأفضل.

أسس د. أحمد الصباغ عيادته الخاصة، والتي تقدم مٌختلف الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية المتميزة، بالإضافة إلى العديد من العروض الموسمية المُغرية، وأجواء من الراحة والرفاهية العالية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد الصباغ التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الجسم، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الذراعين والتخلص من الترهلات، شد الفخذين وتجميل الساقين، شد البطن، شد ترهلات الجسم، شد ترهلات الظهر، نحت الخصر، عمليات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إزالة التثدي عند الرجال.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب نحت الصدر والبطن للرجال، إبراز عضلات الصدر والبطن للرجال، عملية تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، تصغير الأنف، شد الأرداف، المؤخرة البرازيلية، تجميل الشفايف، تكبير الشفايف، شد الوجه والرقبة، علاج التجاعيد والخطوط، رفع الجبهة، رفع الحواجب، رأب الجفن.

يقدم الطبيب باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل شد الوجه بالخيوط، حقن الفيلر للشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج التصبغات وآثار الحبوب بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الخصر بالليزر، شد الرقبة بالخيوط، علاج البشرة، تجديد نضارة البشرة، توريد الشفايف، حقن البلازما لنضارة الوجه.

عيادتنا

تتميز عيادة د. أحمد الصباغ بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات وبوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يتميز الدكتور أحمد بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما يستعين الطبيب بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

يهتم د. أحمد الصباغ بتطبيق أحدث التقنيات الطبية في مجال الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة والخامات والمواد، مما يجعله من أفضل الخيارات في مصر والوطن العربي.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد الصباغ في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث تتميز عيادته بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

قمت بشد ترهلات الجسم وعلاج وإزالة التثدي بعد فقدان وزن كبير واليوم جسمي يبدو مشدوداً ومع استمرار تماريني الرياضة النتيجة رائعة شكرا د. أحمد

دكتور ممتاز وتجربة جيدة للغاية بعد عدة جلسات لتقشير وشد البشرة النتيجة مذهلة

عن تجربة شخصية خضعت لشفط الدهون والنتيجة مذهلة تغير شكل جسمي وبات متناسقاً

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج