د. أحمد إبراهيم

د. أحمد إبراهيم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز “سيتي كلينيك” روكسي مصر الجديدة 12 شارع بطرس غالي، روكسي الدور الرابع، عمارة رمسيس التجاري, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد إبراهيم
د. أحمد إبراهيم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أحمد إبراهيم أخصائي جراحات السمنة المفرطة وعلاج السمنة بدون جراحة في مصر. يشغل منصب استشاري جراحات السمنة المفرطة والسكر والأيض بكلية الطب في جامعة عين شمس، وأستاذ جراحة الجهاز الهضمي وجراحة المناظير. وسكرتير عام الجمعية المصرية لجراحات السمنة.

استاذ جراحة الجهاز الهضمي وجراحة المناظير ومؤسس مركز سيتى كلينك أول مركز جراحة سمنة في مصر يحصل على شهادة ISO 9001:2008.

التخصصات

يُجري الدكتور أحمد إبراهيم أنواع عديدة من عمليات جراحة السمنة منها:

عملية كشكشة المعدة وهى جراحة يتم فيها تصغير حجم المعدة عن طريق طيها دون قص جزء منها ولكن باستخدام الغرز الجراحية وتعد أكثر أمناً من غيرها من العمليات، كما يمكن تحويلها إلى غيرها من العمليات عند الحاجة.

عملية تكميم المعدة وهي عملية يقوم فيها الطبيب باستئصال جزء من المعدة يصل إلى نسبة 70% من حجمها وقد تزيد.

عملية حزام المعدة ويتم فيها تقسيم المعدة إلى قسمين جيب صغير علوي وقسم كبير من المعدة عن طريق ربط المعدة بحزام يتكون من قطعة من السيليكون يبطنها بالون مطاطي من الداخل، ويمكن التحكم في حجم المعدة عن طريق التحكم في قياس الحزام.

عملية تحويل مسار المعدة وهي عملية تُقلل من امتصاص الجسم للطعام فهي مصممة لمدمني السكريات والمأكولات سريعة الامتصاص في الجسم، وتتم على مرحلتين، المرحلة الأولى يتم فيها إيقاف تأثير بعض الهرمونات التي لها تأثير سلبي على البنكرياس و الجسم عن طريق تصغير حجم المعدة وقصها إلى جيب صغير. والمرحلة الثانية يتم فيها توصيل جيب المعدة الصغير بالأمعاء الدقيقة بعد تجاوز جزء منها.

بالون المعدة وهي ليست جراحة، حيث يتم فيها إدخال بالون عن طريق الفم باستخدام منظار الجهاز الهضمي، فيشغل البالون حيز من المعدة وبالتالي يقل الجزء المخصص للطعام .

يقوم الدكتور أحمد أيضاً بعلاج السمنة بدون جراحة عن طريق إذابة الدهون بالليزر، وفيها يتم عمل ثقوب صغيرة حول المنطقة المراد علاجها، ومن ثم يتم إدخال أشعة الليزر ثم تتم عملية شفط الدهون من خلال نفس الثقوب.

عيادتنا

الدكتور أحمد إبراهيم رئيس قسم جراحات السمنة في القسم المصري لكلية الجراحين الأمريكيين. وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحة المناظير. وعضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة المفرطة. حاصل على درجة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة عين شمس. وحاصل على الدكتوراه في تخصص جراحة الجهاز الهضمي وجراحة المناظير. يشغل منصب استشاري جراحات السمنة المفرطة والسكر والأيض بكلية الطب في جامعة عين شمس.

أجرى الدكتور أحمد إبراهيم عدة لقاءات تلفزيونية في برامج عديدة تحدث فيها عن أضرار السمنة، ومميزات وعيوب جراحات السمنة، وأسباب فشل هذه الجراحات، والفرق بين تفتيت الدهون وجراحات السمنة وغير ذلك.

ساهم في علاج بعض الحالات من المشاهير في مركزه “سيتي كلينيك”.

الموقع

اختار الدكتور أحمد إبراهيم موقع مركزه سيتي كلينيك بعناية شديدة حيث يقع في روكسي مصر الجديدة 12 شارع بطرس غالي، روكسي الدور الرابع، عمارة رمسيس التجاري.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تغيير المسار

الكثير من الشكر و التقدير للدكتور أحمد إبراهيم علي المجهود الرائع الذي بذله معي في عمليه تغير المسار.

لقد اجريت عملتين جراحيتين عند دكتور أحمد إبراهيم . لدي دكتور أحمد إبراهيم مهاره فائقه ودقه عالية يستحق أعلي المراتب اتمني له التوفيق .

دكتور أحمد إبراهيم طبيب رائع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج