د. أحمد أشرف

د. أحمد أشرف

لا توجد تقييمات
التقييم
.أمام بوابة التأمين الصحي الجانبية، طنطا, طنطا, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد أشرف
د. أحمد أشرف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعمل دكتور أحمد أشرف استشارياً لجراحات التجميل وشفط الدهون، وعلى الرغم من إحاطته بعمليات التجميل المختلفة -الجراحي منها وغير الجراحي- إلا أنه أثبت مهارةً عاليةً وحرفية في عمليات شفط الدهون وإعادة حقنها في المناطق المرغوبة لإعادة تشكيلها حسب رغبة العميل وطبقاً لمقاييس الجمال العالمية. حصل الطبيب على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا، وعلى ماجستير جراحة التجميل في شد ترهلات البطن، كما حصل على دكتوراه جراحة التجميل في حقن الدهون وتنسيق القوام. عمل الدكتور في عدد من المستشفيات والمراكز التجميلية الخاصة، كما أن حاز الدكتور على سمعةً طيبةً بين عملائه وذلك لتعامله الطيب والحسن، إضافةً إلى علمه الغزير في عيادته الخاصة وإيمانه بأهمية معرفة العميل لكل جوانب حالته وتفاصيلها. ذاعت شهرة دكتور أحمد خارج مصر أيضاً، حيث يعمل حالياً كاستشاري جراحة التجميل وشفط الدهون في مركز الأطباء المحترفون الموجود في مدينة جدة بالسعودية، إلى جانب عمله في مصر حين عودته، حيث أنه صاحب عيادة الماسة لجراحات التجميل بطنطا. كما أنه عضو الجمعية المصرية لجراحات التجميل، وعضو سابق ضمن فريق عيادة جروفي للتجميل. بجانب كونه محاضر في مؤتمرات الجمعية الألمانية لجراحة التجميل.

التخصصات

الخدمات التجميلية التي يقدمها د. أحمد تندرج تحت تخصص التجميل الجراحي مثل عملية تجميل تشوهات الوجه، تجميل الشفة الأرنبية، عملية تجميل الأنف، شد الوجه جراحياً، عملية تكبير الثدي، تصغير الثدي بالجراحة، عملية شفط الدهون، جراحة تجميل المؤخرة البرازيلية، حقن الدهون، عملية تنسيق القوام، نحت القوام، جراحة شد البطن، شفط الدهون، شد الترهلات، وعملية النحت الرباعي للرجال. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر، حقن البوتوكس، شد البشرة بدون جراحة، الليزر الكربوني، حقن الدهون الذاتية، وتجديد شباب البشرة.

عيادتنا

افتتح دكتور أحمد أشرف عيادته الخاصة في مدينة طنطا -مسقط رأسه- بمصر، وأجرى آلاف عمليات التجميل المتنوعة والناجحة. ويهتم الدكتور بكل جديد في عالم التجميل ويطور نفسه تبعاً لأحدث تقنياته، ويحرص على مستوى الجودة والكفاءة في التعامل مع المريض وخلال الإجراء التجميلي وبعده.

الموقع

يستقبل الدكتور أحمد أشرف عملائه في  جمهورية مصر العربية بعيادة الماسة التي تقع أمام بوابة التأمين الصحي الجانبية، طنطا، مصر. كما يقدم خدماته التجميلية في مركز الأطباء المحترفون الذي يقع في شارع المدينة، مركز النخيل، الدور الخامس، جدة، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج