د. أحمد أبو زيد

د. أحمد أبو زيد

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
التجمع الخامس، الحي الثاني، المنطقة الرابعة، شارع رقم 48, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد أبو زيد
د. أحمد أبو زيد
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. أحمد أبو زيد استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام من أشهر أطباء التجميل في القاهرة بجمهورية مصر العربية، وحاصل على الزمالة البريطانية في الجراحة التجميلية، كما يمتلك خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل تصل إلى أكثر من 25 عاماً، أجرى خلالها العديد من عمليات التجميل الناجحة.

يعمل الطبيب كاستشاري جراحات التجميل والترميم في مركز مندور الطبي، ويُجري معظم العمليات في مستشفى جراند العائلة، حيث يتميز د. أحمد أبو زيد بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي والحقن التجميلي، مثل تجميل الوجه بالخيوط وحقن الفيلر والبوتكس.

التخصصات

تقدم الدكتور أحمد أبو زيد العديد من التخصصات، ومنها جراحات التجميل والترميم، وإجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر التجميلي والحقن التجميلي.

يجري الطبيب جراحات تجميل الوجه، وعملية شد الوجه والرقبة، عملية تجميل الذقن، عملية شد الجفون ورفع الحواجب، وعملية تجميل الأنف وتجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى جراحات تجميل الجسم وعملية نحت الجسم، شفط دهون البطن والظهر، عملية شد الذراعين وشد الأرداف، والمؤخرة البرازيلية، عملية شد البطن، وعمليات تجميل الثدي ومنها تكبير وتصغير وشد ورفع الثدي.

يتميز الدكتور أحمد أبو زيد بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه بالخيوط التجميلية، تقنية تكساس لنحت الذقن، تقنية نفرتيتي، حقن الفيلر للخدود، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن البلازما لنضارة الوجه، حقن البوتكس لرفع الحواجب، وأيضًا حقن البوتكس لسحب العين، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول الفم، حقن البلازما للشعر، ابر النضارة للوجه، وحقن الميزوثيرابي للتخسيس.

عيادتنا

يتميز د. أحمد أبو زيد بتوفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يستعين الدكتور بأفضل الخامات المعتمدة دوليًا وأحدث الأجهزة وفق المعايير الدولية، لضمان دقة النتائج وفعاليتها، كما يتميز الطبيب بالاستماع الجيد للمرضى والإجابة عن كافة التساؤلات ووضع تصور شامل للحالة قبل وبعد الإجراء، مما أكسب الدكتور ثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها الطبيب.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة وثقة العملاء بالعيادة والفريق الطبي.

الموقع

يعمل د. أحمد أبو زيد في مركز مندور الطبي، والذي يتميز بموقعه القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في منطقة التجمع الخامس، الحي الثاني، المنطقة الرابعة، شارع رقم 48، القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما يوفر الطبيب خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الطبيب الأفضل على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج