د. أتيلا فسلي

د. أتيلا فسلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Yeşilbahçe, Portakal Çiçeği Caddesi, Sokak, Turunç Plaza İş, 303. Sk. No:6, 07160 Muratpaşa/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أتيلا فسلي
د. أتيلا فسلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أتيلا فسلي من أبرز الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل في مدينة أنطاليا التركية، ويتميز بالخبرة والكفاءة في هذا المجال. حيث تشتهر تركيا باعتبارها بلد الجمال، ويعد د. أتيلا من أفضل الأطباء في تركيا حيث يقدم في عيادته الخاصة العديد من الخدمات التجميلية المتميزة داخل وخارج تركيا والتي يتمتع بخبرة واسعة فيها، كما أنه عضو متميز في العديد من الجمعيات التجميلية المعروفة.

يمتلك د. أتيلا خبرة طويلة تمتد لأكثر من 18 عامًا، قدم خلالها العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية سواء في المستشفيات والعيادات التي عمل بها في الماضي أو في عيادته الخاصة حالياً.

حصل الدكتور أتيلا على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة مرسين في عام 2004، وأجتاز امتحانات التخصص الطبي (TUS) والكفاءة الوطني وتخصص الجراحة التجميلية والترميمية. كما أنه عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية الدولية لجراحة التجميل، كما نُشر له العديد من المقالات والدراسات في أشهر مجلات التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أتيلا فسلي التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، إلى جانب زراعة الشعر.

يقدم د. أتيلا فسلي باقة واسعة من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، وتشمل جراحة تجميل الأنف، جماليات الجفن (رأب الجفن)، تجميل الأذن البارزة، عملية شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن والخد، حقن الدهون الذاتية، عملية شد البطن، عمليات شد الأفخاذ والأرداف، وعمليات شفط الدهون، تشكيل المؤخرة "المؤخرة البرازيلية"، عملية شد البطن المصغرة، نحت الجسم، تجميل الأعضاء التناسلية، تجميل الثدي وتشمل شد ورفع الثدي، تصغير الثدي وتكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى زراعة الشعر للنساء والرجال.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي، وتشمل علاج آثار حب الشباب والندبات وآثار الجروح والحروق، تقنيات مكافحة الشيخوخة، علاج المسام الواسعة، العناية الطبية بالبشرة، تقنية الهيدرافيشل، باقة إكسير الشباب، التجميل بتقنية الموجات فوق الصوتية عالية التركيز "الهايفو"، تجديد شباب الوجه بحقن الميزوثيرابي، التجميل بالليزر للبشرة، شد الوجه غير الجراحي بخيوط الشباب، علاج الانتفاخات تحت العين.

عيادتنا

أسس د. أتيلا فسلي عيادته الخاصة في أنطاليا بتركيا، حيث يحرص على توفير أحدث الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً في عيادته، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء، كما يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة حيث يقدم جميع الإجراءات التجميلية على تقنيات حديثة ومبتكرة، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة. يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة، حيث يهتم بتحقيق حلم عملاءه بالجمال من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

أسس د. أتيلا فسلي عيادته الخاصة في أنطاليا بتركيا، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق، إلى جانب خدمة السياحة الجميلية والتي تتضمن توفير الإقامة والتنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

منذ ما يقرب من 3 أشهر أجريت جراحة شد المعدة وشد الثدي وشفط الدهون. استغرق الدكتور أتيلا فسلي الكثير من الوقت في الاجتماع الأول وأجاب على جميع الأسئلة وأقنعني ثم قررت على الفور إجراء الجراحة. سارت الأمور على ما يرام أثناء العمليةوسعدت بالاهتمام وا...أظهر المزيد

عملية تجميل الأنف

لقد أجريت عملية تجميل لأنفي ورأب لجفني وأنا سعيد جدًا بالنتيجة.

البوتكس لعلاج التعرق الزائد

قمت مرتين بإجراء حقن البوتوكس لعلاج التعرق تحت الإبط غادرت بنتيجة رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج