د. هيلين آزاريان

د. هيلين آزاريان

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الأنصاري الطبي- هيليوس كلينيك- السالمية شارع أبو ذر الغفاري قطعة (12) عيادة الانصاري, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هيلين آزاريان
د. هيلين آزاريان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة هيلين آزاريان من الأطباء اللامعين في تخصص الطب التجميلي في دولة الكويت، وقد أضاف وجودها بخبرتها الكبيرة التي تخطت الـ 27 عاماً إلى تطور طب الجلدية والطب التجميلي تطوراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة في الكويت. وقد قدمت دكتورة هيلين آزاريان خدماتها التجميلية للنساء والرجال على حد سواء على عكس المفهوم القديم الذي يربط الطب التجميلي بالنساء فقط. وهي متخصصة في علاج المشكلات الجلدية التي تسبب تشوه خلقي أو عيوب في البشرة والشعر والجسم وتؤثر على المظهر العام وثقة الشخص بطلته. تميزت دكتورة هيلين في مجالها للعديد من الأسباب بدايتها خبرتها الطويلة، بالإضافة إلى كونها طبيبة معتمدة من قبل أبتوس العالمية الخيوط والتجميل. وقد حصلت على الزمالة الأكاديمية الأمريكية لطب التجميلن وكذلك حصلت على براءة اختراع تقنية hap والتي تقوم على مزج حقن البلازما مع الفيلر؛ لإعطاء نتائج أفضل في تنشيط خلايا البشرة وجعل النتائج تدوم لفترة أطول تصل إلى سنة ونصف.

التخصصات

تخصصت دكتورة هيلين آزاريان في طب الجلدية التجميلي، ومن خلال تخصصها تقدم العديد من الخدمات الكبيرة المتميزة مثل تصحيح ثقب الأذن عن طريق الفيلر، وحقن البوتكس والفيلر، وعلاج البشرة بالخلايا الجذعية، وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، وجلسات الفراكشنال ليزر لتقشير البشرة وعلاج آثار حب الشباب، وشد الوجه بالخيوط، وشد ترهلات اللغد وإزالة تجاعيد الرقبة بجهاز أكسيلاس، بالإضافة إلى تفتيح الهالات السوداء وإزالة التجاويف تحت العينين، وحقن إبر التنحيف الموضعية لإزالة الدهون الموضعية، وإزالة الدهون عن طريق التجميد، وجلسات الديرما بن لتحفيز إنتاج الكولاجين، وتصحيح الابتسامة، وعلاج التعرق الزائد بحقن البوتكس تحت الإبط، وتفتيح البشرة وإزالة التصبغات. وقد تميزت الطبيبة بتصوير البشرة بكاميرا ثلاثية الأبعاد للتحديد الدقيق لمشاكل البشرة مثل المسام الواسعة والاحمرار والتصبغات وعلاجها.

عيادتنا

تعمل دكتورة هيلين في مركز الأنصاري الطبي في عيادة هيلوس في السالمية. يتخصص المركز بكل ما يتعلق بالجلدية والطب التجميلي، ويضم أفضل الأطباء المتميزين أصحاب الخبرات الكبيرة. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة العالمية وكذلك يحرص على التعقيم المستمر والنظافة. يقدم المركز عروضاً مميزة وخصومات لبعض الإجراءات على مدار العام.

الموقع

يقع مركز الأنصاري الطبي الذي تعمل في الطبيبة في مدينة السالمية بشارع أبو ذر الغفاري قطعة (12)، ويسهل الوصول إلى المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج