د. هناء حمامة

د. هناء حمامة

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة أمارير، شقة ٥، الطابق الثالث، تقاطع شارع محمد الخامس وشارع المسيرة، ، ., القنيطرة, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هناء حمامة
د. هناء حمامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. هناء حمامة أخصائية الجراحة وتقويم الأسنان من افضل طبيبات الأسنان في مدينة القنيطرة في المغرب، وقد سجلت ضمن الهيئة الوطنية لأطباء الأسنان بجهة الشمال بالمغرب. تخصصت في جراحة وتقويم الأسنان بنظام دايمون الأمريكي وهو من أفضل التقنيات الحديثة المتطورة في علاج اعوجاج الأسنان؛ لأنه يعتمد على تقنية متطورة وجديدة ومبتكرة لا تحتاج إلى خلع الأسنان في أغلب الحالات، وهذا الأمر جيد في الكثير من الحالات. تعد دكتورة هناء حمامة من رواد الجراحة والتقويم في المغرب ويذهب إليها العديد من المرضى نتيجة خبرتها الكبيرة ونتائج الإجراءات المميزة.

التخصصات

تخصصت دكتورة هناء حمزة في عدة فروع من طب الأسنان ومنها جراحة الأسنان وتقويم الأسنان بنظام دايمون الأمريكي ويتميز هذا النظام بفاعليته الفائقة وسرعته في العلاج والنتائج وهو مريح في الاستخدام ولا يسبب الألم بالإضافة إلى كونه لا يحتاج إلى خلع الأسنان لوضعه ويصلح لكافة الأعمار ولا يحتاج إلى ماسكات من أجل تركيبه. تخصصت أيضاً الطبيبة في زراعة الأسنان وعلاج الأسنان وأمراض اللثة. تقدم الدكتورة العديد من خدمات الأسنان المختلفة مثل تقويم الأسنان لجميع الأعمار؛ لأن الكل يستحق ابتسامة جميلة. وكذلك زراعة الأسنان وهو الحل الجذري والمتطور لتعويض الأسنان الضائعة والتالفة، والعلاج الآلي لعصب السن، وتبييض الأسنان، وتصوير رقمي بالأشعة وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

تعمل الطبيبة في عيادتها الخاصة وقد أنشأتها كمؤسسة حديثة ومجهزة بأجهزة حديثة ومتطورة من أجل علاج أمراض الأسنان والفم وتجميل الأسنان بطرق مبتكرة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لمنع العدوى بين المرضى وحمايتهم وتستمر في التعقيم المستمر والنظافة. تحرص العيادة على تطبيق شعارها الرسمي في عملها والنتائج الجيدة وهو تقويم الأسنان مع الإبداع والفكر لاستمتاع أكبر وراحة للمريض. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة الخدمات المميزة والنتائج الرائعة التي تحققها وتقدمها الطبيبة.

الموقع

تقع عيادة دكتورة هناء حمامة في مدينة القنيطرة في مدينة المغرب ويسهل الوصول لتلك المنطقة لوجودها عند تقاطع شارع المسيرة وشارع محمد الخامس. تتميز مدينة القنيطرة بالطلة السياحية والجمال الخلاب ويمكن زيارتها والاستمتاع بتلك الأماكن المميزة مثل غابة المعمورة والشواطئ الجميلة بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج