د. هدى الصفار

د. هدى الصفار

لا توجد تقييمات
التقييم
برج المزايا الدور الـ 15 في بنيد القار, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هدى الصفار
د. هدى الصفار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. هدى الصفار أخصائية الجلدية والتجميل من أفضل الطبيبات المتميزات في مجالها، وقد أثبتت هذه البراعة من خلال عيادتها الخاصة التي أسستها وتقدم كافة خدماتها من خلالها. تخرجت الطبيبة في كلية طب الأمراض الجلدية بجامعة الكويت، وقد حصلت على ماجستير طب الأمراض الجلدية من لندن، بالإضافة إلى حصولها على البورد الكندي في جراحة الأمراض الجلدية. نالت د. هدى الزمالة من الكلية الملكية للأمراض الجلدية في كندا في أمراض الصدفية وأمراض البشرة السمراء؛ وكانت أول طبيبة عربية تحصل على هذه الدرجة على مستوى الطبيبات العربيات. حصلت أيضاً على البورد الأردني في الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم من المجلس الطبي الأردني. وقد التحقت ببرنامج الإقامة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي من عام 2004 إلى عام 2008 في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم. وحصلت أيضاً على درجة أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن. عالجت الدكتورة هدى الصفار عشرات الحالات التي تعاني أمراض الجلدية المستعصية مثل الصدفية بنجاح وقامت بوضع البروتوكول التأسيسي في وزارة الصحة الكويتية لعلاج التعرق، ثم اتجهت إلى المجال التجميلي في طب الجلدية إلى جانب خدماتها العلاجية لتفيد قاعدة عريضة من المرضى بخدمات متكاملة.

التخصصات

تخصصت د. هدى الصفار في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي. ومن خلال تخصصها تقدم مجموعة مميزة من الخدمات التجميلية مثل عملية تعديل فتحة الأذن، وعلاج أمراض الصدفية، وحقن الفيلر والبوتكس والبلازما، وكذلك شد الجفون وشد الجبهة بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة. تجري الطبيبة كذلك عمليات زراعة الشعر، وشد الوجه بالخيوط الذهبية، وإزالة الشعر الزائد بالليزر باستخدام جهاز كانديلا، والتقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي للوجه، وجلسات الهايدرافيشيال لتنظيف وتقشير الوجه.

عيادتنا

تعمل الطبيبة في عيادتها الخاصة عيادة دكتورة هدى الصفار، والتي تضم فريق طبي متميز ويمتلك خبرة كبيرة وكفاءة مميزة. تقدم عيادة د. هدى الصفار مجموعة كبيرة من الخدمات التجميلية الواسعة باستخدام أفضل الأجهزة التجميلية والليزر والتقنيات الحديثة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية والتعقيم المستمر. تقدم العيادة عروضاً مميزة وتخفيضات على مدار العام.

الموقع

تقع عيادة د. هدى الصفار في برج المزايا الدور الـ 15 في بنيد القار في الكويت. يسهل الوصول إليها فهي تقع في منطقة مميزة وحيوية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج