د. نوارة العنيد

د. نوارة العنيد

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع النوف مبنى رقم 120, الخور, قطر, دمشق, سوريا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نوارة العنيد
د. نوارة العنيد
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الوطن العربي ولاد، ومليء بالخبرات الطبية والعلمية في جميع المجالات، وقد أتاح برنامج الطبيب الزائر تبادل الخبرات، والاستفادة من مهارات الأطباء بين الدول المختلفة، ومن بين الأطباء المميزين الذين استفادت بخبراتهم دولة قطر؛ دكتورة نوارة العنيد اختصاصية طب الجلدية والتجميل، وعملت د. نوارة العنيد كطبيب زائر في دولة قطر لتقديم خدماتها التجميلية في علاج البشرة والشعر في مجمع الدكتورة لولوة المهندي الطبي في قطر.

التخصصات 

تتخصص دكتورة نوارة العنيد في تقديم العديد من التخصصات التجميلية منها الجراحية وغير الجراحية، وفي كل تخصص تقدم مجموعة من الخدمات المميزة، وفي تخصص الجلدية والليزر تقدم حقن الفيلر لنفخ وتحديد الشفايف، ورفع الأنف بالخيوط، وتوفر حقن البشرة بالمايكروبوتوكس، وإزالة التصبغات وتوحيد لون البشرة، ومن أبرز خدمات العيادة جلسات التقشير الألماسي للبشرة، وحقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، وعلاج الهالات السوداء تحت العينين، وتجميل الأنف بإبر الفيلر، فضلاً عن علاج تهدل الجفون، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره، وتذويب الفيلر بحقن الهيالورونيداز، كما تقدم شفط الدهون لإزالة الذقن المزدوجة ( اللغد)، وتحديد الفك ورفع الخدود بالفيلر، وشد البشرة بتقنية الهايفو، بالإضافة إلى معالجة المسامات الواسعة، وعلاج الكلف، وتوفر الدكتورة حقن الدهون الذاتية لملء تجاعيد البشرة، وعلاج التعرق الزائد بحقن البوتكس، حقن الخلايا الجذعية لمحاربة شيخوخة البشرة، أما عن تخصص الجراحة التجميلية فتقدم الاستئصال الجراحي للزوائد الجلدية والأكياس الدهنية، وشد الوجه الجراحي.

عيادتنا 

تعمل دكتورة نوارة العنيد في مجمع الدكتورة لولوة المهندي الطبي في قطر، حيث يضم المجمع نخبة من أفضل أطباء التجميل، وعلى رأسهم د. نوارة، حيث حصلت دكتورة نوارة العنيد على بكالوريوس الطب من جامعة دمشق في سوريا، وحازت دكتورة نوارة على ماجستير الأمراض الجلدية ثم تخصصت في طب التجميل، وعملت الطبيبة في عدة مراكز ومستشفيات حتى افتتحت عيادتها الخاصة في دمشق في حي المزة فيلات غربية، ثم انتقلت إلى عيادتها الجديدة في منطقة الشهبندر بدمشق، وما زالت تمارس عملها في عيادتها الخاصة بالإضافة إلى عملها كطبيب زائر في مركز لولوة الطبي في قطر.

الموقع 

تعمل دكتورة نوارة العنيد في مجمع الدكتورة لولوة المهندي الطبي في قطر، حيث يوجد المجمع في أرقى الاحياء هناك، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتورة نوارة متميزة وودودة يكفى رحمتها وانسانيتها بمرضها التي افتقدناها عند الكثير. هي مجتهدة وتستحق الكثير. شكراً لك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج