د. نادية بندقجي

د. نادية بندقجي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى الدكتور سمير عباس،طريق الكورنيش، الشاطئ، ، المملكة العربية , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نادية بندقجي
د. نادية بندقجي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر دكتورة نادية بندقجي استشاري الجراحات التجميلية في عيادات مازن فتياني بمدينة جدة، واحدة من أفضل أطباء التجميل، وحصلت على العديد من الشهادات العلمية المتخصصة في مجال جراحات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية، كما قامت بالعديد من جراحات السمنة الناجحة. قامت بتأليف كتاب جراحة التجميل بين الحقيقة والخيال الذي يقوم بالشرح التفصيلي للعديد من التقنيات الجراحية والمصطلحات التي تهتم بهذا المجال، وتمتلك دكتورة نادية بندقجي شهادات وخبرات منها استشاري جراحات التجميل بعيادات مازن فتياني بمدينة جدة، وحصل على الزمالة البريطانية من الكلية الملكية في أدنبرة – اسكتلندا، والزمالة الاكلينيكة السريرية في جراحة التجميل – جامعة تورنتو بكندا، والزمالة السريرية والبحثية في جراحة تجميل الصدر – مركز جراحات التجميل الإقليمي – وحدة جراحة تجميل الصدر – بريطانيا، وحضرت العديد من المؤتمرات الطبية والدورات التدريبية في جراحة تجميل الوجه بالجسم بالولايات المتحدة الأمريكية.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها دكتورة نادية بندقجي تخصص الجراحة التجميلية، وتقدم دكتورة نادية بندقجي خدمات منها عمليات جراحة تجميل الصدر، وعمليات تكبير الصدر، وعمليات تصغير وشد الصدر، وعمليات شد وتكبير الصدر، وعمليات شفط الدهون، وعمليات تنسيق القوام، وشد البطن بعد الحمل والولادة وفقدان الاوزان العالية، وعمليات شد الفخذ والارداف، وعمليات حقن وتكبير الارداف باستخدام الدهون، وعمليات شد الذراعين، وعمليات تنسيق أو شد قوام الوجه جراحياً وغير جراحياً، وعمليات رفع الحاجبين، وعمليات شد جفون العين، وعمليات تحسين قوام الوجه ونضارة البشرة عن طريق حقن الدهون والفيلر للشفاه للحصول على شفاه ممتلئة وجذابة ، وحقن البوتوكس للتخلص من مشاكل التعرق الزائد، والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، وشد الوجه بالخيوط.

عيادتنا

تعمل الدكتورة نادية بندقجي فى مستشفى الدكتور سميرعباس، وتقدم المستشفي عدداً كبيراً من الخدمات الطبية سواء لأغراض التجميل الشكلي أو التجميل العلاجي، وذلك من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة عالمياً في تخصصات الطب التجميلي، ويعمل في المستشفى طاقم من الأطباء والممرضين على قدر من المهارة والتدريب، ساعين لنيل رضاء العملاء بتقديم خدمات عالية الجودة.

الموقع

تقع مستشفى الدكتور سمير عباس التى تعمل فيها دكتورة نادية بندقجى في المملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

كل الشكر للدكتورة نادية بوندقجي. عملت الجراحة التجميلية معها لسنوات، وأختي أيضا ، والحمد لله، سعيدة بالنتيجة. سافرت للدراسة ودققت في الخارج وأشادوا بالنتيجة ودقة العمل، وكنت أحب أن أرسل لها هذه الرسالة وأعود إليها، لأنني لا أعرف طريقة للتواصل معها. ي...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج