دكتورة ميليكا أيتكين

دكتورة ميليكا أيتكين

لا توجد تقييمات
التقييم
فيرا كلينك: - كوكوباكاكوي - منطقة أتيلا أيهان - محافظة أتاشهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة ميليكا أيتكين
دكتورة ميليكا أيتكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك دكتورة ميليكا أيتكين شهرةً كبيرةً في طب الأسنان في تركيا وتعد كذلك واحدةً من أهم أطباء عيادات فيرا كيلينك والتي تحرص دائماً على ضم أفضل الأطباء والكوادر الطبية في تركيا. تمتلك د. ميليكا خبرةً كبيرة تمتد على مدار أكثر من (10) سنوات في مجال الأسنان ولا سيما في مجال زراعة الأسنان.

لم تكتف الدكتورة ميليكا أيتكين بالحصول على شهادة التخرج في طب الأسنان، بل حصلت على درجة الدكتوراة في مجالها من جامعة إسطنبول التي تعد واحدةً من أعرق وأفضل الجامعات في تركيا، جمعت د. ميليكا خبرتها المتنوعة من العمل والتدريب في عدد كبير من المستشفيات داخل وخارج تركيا مثل ألمانيا ولا سيما في أكاديمية ميدتشنا أند ورساوي وهي واحدة من أكبر المؤسسات الطبية في ألمانيا وفي العالم.

التخصصات

تتميز دكتورة ميليكا بتقديم جميع الخدمات التي تخص جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة الشفاف والمعدني والتقويم الخزفي والتقويم المتحرك والثابت وتصميم الابتسامة وابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي واستخدام تقنية الزووم في التبييض، وحشوات الأسنان التجميلية والحشوات البورسلين وحشوات الزيركون.

كما اتقدم دكتورة ميليكا خدمات أخرى زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة الفورية وزراعة الأسنان بالليزر، وتركيب القشور السنية التجميلية مثل فينير الأسنان واللومينير وعلاج الأسنان بالليزر وتركيب تيجان الأسنان والجسور وعلاج مشكلة الفراغات بين الأسنان، كما تبرع الدكتورة في جراحة الوجه والفكين وخلع الأسنان الجراحي وخلع الضروس الغائرة.

عيادتنا

ذكرنا سابقاً أن خبرة الطبيبة ميايكا أيتكين الكبيرة من أهم ما يميزها، ولا سيما التنوع في الخبرات بين العديد من الثقافات جعلها ملمة بكل الآراء المختلفة والأذواق المختلفة، تتميز نتائج الأسنان قبل وبعد مع الطبيبة ميليكا بأنها نتائج رائعة في غالبية الحالات طبقاَ إلى تقييم عملائها كما تتميز بتحدثها باللغة الإنجليزية بجانب اللغة التركية مما يجعل ذلك حلاً مثالياً لعلاج الوافدين ممن لا يجيدون اللغة التركية دون الحاجة لخدمات ترجمة خاصة.

الموقع

تعمل الدكتورة ميليكا أيتكين ضمن فريق عمل عيادات فيرا كلينيك وهي تقع في حي كوكوباكاكوي في منطقة أتيلا أيهان بمحافظة أتاشهير باسطنبول وتتميز مدينة اسطنبول بشبكة مواصلات هائلة تربط جميع أجزائها ببعضها مما يجعل مسألة التنقل أمراً سهلاً ومن وسائل المواصلات البرية المترو والمتروبوس والترامواي وغيرها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

فيرا كلينيك

فيرا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج