د. مها دحلان

د. مها دحلان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الدور الثالث، مركز بن حمران، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، التحلية، ، المملكة العربية , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مها دحلان
د. مها دحلان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الدكتورة مها دحلان أول عيادة نسائية في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدماتها للعناية بالجسم والوجه والشعر باستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية مثل علاج البهاق والثعلبة، والعمليات غير الجراحية مثل حقن الميزوثيرابي، وتذويب الدهون بالتبريد، وحصلت دكتورة مها دحلان على شهادات منها استشارية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، وحاصلة على الزمالة السعودية والبورد العربي، وماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وماجستير في الصحة العامة من جامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلومة في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر من جامعة هارفارد الأمريكية.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها د.مها دحلان تخصص الجلدية والليزر، وتقدم د. مها دحلان خدمات منها حقن الفيلر، وحقن البوتكس، وتجديد البشرة، وجلسة الهيدرافيشل، وعلاج البهاق، ليزر إزالة الشعر بجميع أنواعه ولكافة أنواع البشرة. وليزر علاجي للأوعية الدموية في الوجه والجسم، وليزر إزالة الرؤوس السوداء، وليزر علاجي للوحمات الصبغية وإزالة التاتو والوشم، وليزر توحيد اللون لمرضى البهاق، والليزر الكربوني للنضارة وتقليل الدهون، وليزر علاجي للشعر الوبري، وليزر السايتون لندبات حب الشباب أو الندبات الجراحية، وليزر علاجي للنمش والكلف والتصبغات، وليزر تجديد وشد البشرة بدون عملية جراحية (الألترا – السكارلت – إيليت بلس )، وعلاج مشاكل الشعر، وعلاج مختلف أمراض الشعر بأحدث التقنيات، وحقن بلازما لتساقط الشعر الوراثي وغيره، وحقن الميزوثيرابي للشعر بأنواع مختلفة، وحقن الخلايا الجذعية للشعر، وفيلر الشعر، وبوتكس الشعر، وديتوكس لفروة الرأس، والعلاج المتكامل الغير كيميائي لتنعيم الشعر.

عيادتنا

تتميزعيادة الدكتورة مها دحلان بجودة الخدمات والمرافق، وتقدم العيادة عدداً كبيراً من الخدمات الطبية سواء لأغراض التجميل الشكلي أو التجميل العلاجي، وذلك من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة عالمياً في تخصصات الطب التجميلي، ويعمل في العيادة طاقم من الأطباء والممرضين على قدر من المهارة والتدريب، ساعيين لنيل رضاء العملاء بتقديم خدمات عالية الجودة، وتوفر العيادة أعلي درجات التعقيم والنظافة ، وتوفر الراحة والخصوصية لجميع عملائها.

الموقع 

تقع عيادة الدكتورة مها دحلان بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول اليه، وتتوفر به كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتورة تعاملها اكثر من رائع تجاوب على كل التساؤلات بحرفية وبأسلوب سهل وبسيط وتشخيصها دقيق جزاها الله الف خير. خدمات فريق العمل كانت جيدة جدا.

عيادات رائعة و التعامل محترم.

عيادات راقيه والتعامل ممتاز والطاقم الطبي ممتاز ولديهم عروض رائعه وأسعارها مناسبة للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج