دكتورة شيرين رحال

دكتورة شيرين رحال

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات ماسترز، حي الشاطئ، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة شيرين رحال
دكتورة شيرين رحال
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة شيرين رحال أخصائية الجلدية والتجميل والليزر من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث اكتسبت خبرةً كبيرةً في مجال الجلدية والتجميل الطبي، ويرجع ذلك إلى سعيها الدائم والمستمر في التعلم وحضورها عديد من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بـ الجلدية والتجميل، وتمتلك د. شيرين رحال خبرة واسعة تصل إلى أكثر من (12) عاماً، في مجال الحقن التجميلي وشد الوجه بدون جراحة، وتستخدم أحدث التقنيات المصرح بها في مجال التجميل، كما تعمل في عيادات ماسترز في جدة وتُقدم بها جميع خدمات علاج الأمراض الجلدية وخدمات التجميل الطبي، وحصلت على ترخيص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وتشتهرد. شيرين بسمعتها الطيبة بين المرضى، وحصلت على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج الخدمات الطبية والتجميلية التي تقدمها إليهم، وتمتلك دكتورة شيرين رحال شهادات وخبرات منها أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، وعضو الجمعية الأمريكية لطب التجميل، وحاصلة على درجة الماجستير في الجلدية والتجميل والليزر، وحاصلة على البورد الأمريكي لطب التجميل والشد بدون جراحة، وحاصلة على دبلومة الاكاديمية الأمريكية للتجميل، وحاصلة على دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر بجامعة القاهرة، وحاصلة على ترخيص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والترخيص الإضافي لممارسة الليزر.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها دكتورة شيرين رحال تخصص التجميل غير الجراحي، وعلاج البشرة، وتشمل الخدمات التي تقدمها د. شيرين رحال خدمة التجميل غير الجراحي منها تقنية تكساس، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر للذقن، وحقن الفيلر تحت العين، وشد الوجه بدون جراحة، وحقن البوتكس، وعلاج التجاعيد، وجلسات النضارة للبشرة، وجلسات توريد الشفايف، وجلسات تقشير البشرة، وعلاج تساقط الشعر، وخدمات الليزر التجميلي منها تقشير البشرة بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر، والليزر الكربوني، وتجميل الندبات، والفراكشنال ليزر.

عيادتنا 

تعمل الدكتورة شيرين رحال في عيادات ماسترز، والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق، وتتميز العيادة بتوفير أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى الخدمات المقدمة في مجال التجميل، وتوفر العيادة أحدث الأجهزة المتطورة في مجال التجميل، وتسعى الدكتورة دائما إلى توفير الراحة لكل العملاء حرصا منها على سلامتهم. 

الموقع

تقع عيادات ماسترز التي تعمل فيها الدكتورة شيرين رحال في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليها، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
حقن البوتكس

دكتورة شيرين ، قمة في الأخلاق والتعاون وتحدد لك ما تحتاجه فقط كل شي كان رائع من استقبال والخدمة والممرضين والريسبشن

الفيلر للوجه

اقسم بالله دكتوره ممتازه واشطر دكتوره في جدة اتعاملت معاها وعندها ضمير جدا وبتشتغل بأمانه ماشاء الله تبارك الله عليها وفعلا وجهي بقي يجنن تبارك الله علي ايديها اكثر من رائعه الله يباركلها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج