د. ديفني إركارا

د. ديفني إركارا

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Gayrettepe Mh. Yıldız Posta Cad. Evren Sit. A Bl. No:32 D:5 Beşiktaş İstanbul , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ديفني إركارا
د. ديفني إركارا
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. ديفني إركارا أخصائية جراحة التجميل والترميم وجراحة اليد، من أبرز الطبيبات المميزات بإسطنبول، حيث عملت في العديد من المستشفيات وعيادات التجميل في تركيا، وقامت بإجراء مئات عمليات التجميل وبنجاح كبير، ثم أسست عيادتها الخاصة عام 2014، كما شاركت في تدريس الجراحة المجهرية في كلية إسطنبول الطبية.

تخرجت من كلية طب جامعة إسطنبول عام 1998، وحصلت على درجة الماجستير في الجراحة البلاستيكية وعلم التجميل من جامعة اسطنبول عام 2004.

قدمت د. ديفني إركارا العديد من العروض التقديمية، كما شاركت بكتابة بعض الفصول في الكتب الطبية، وتقديم بعض الأوراق البحثية، كما حصلت على العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الجمعية الجراحة التجميلية في كلية طب إسطنبول وعضوية الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية وعضوية الجمعية التركية لجراحات التجميل، بالإضافة إلى عضوية الغرفة الطبية التركية.

التخصصات

تجري الدكتورة ديفني إركارا عمليات تجميل الثدي مثل تجميل وشد الثدي، وتصغير وتكبير ورفع الثدي، بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال، كما تجري عمليات تجميل الوجه والأنف وشد الوجه وعمليات تجميل الجفن والأذن، بالإضافة إلى عمليات شد البطن والترهلات، وشفط الدهون، وتجميل الساق، وشد الذراعين.

تقدم الطبيبة خدمات تجميلية مثل ترميم الثدي وحقن الدهون لتكبير الثدي وجراحات تنسيق الجسم، وعملية نحت الجسم، شفط دهون الخصر، وعملية شد الأرداف، تقنية المؤخرة البرازيلية، بالإضافة إلى عمليات تجميل المناطق الحميمة مثل إجراء عمليات رأب الشفرين ورأب المهبل

تتيح كذلك عمليات رأب الجفن ورفع الحاجبين، حقن الدهون الذاتية، تجميل الأذن، بالإضافة إلى ما سبق تقدم د. ديفني إركارا باقة من خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج الهالات السوداء، تكبير الشفايف، حقن حمض الهيالورونيك لتجديد نضارة البشرة.

عيادتنا

أسست د. ديفني إركارا عيادتها الخاصة، حيث تستعين بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

حرصت د. ديفني على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت الطبيبة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحها في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبها ثقة آلاف المرضى في الخدمات التي تقدمها.

الموقع

تتميز عيادة د. ديفني إركارا بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي غايريتيبي، جامعة يلديز، رقم 32 بلوك A، شقة رقم 5، بشيكطاش، إسطنبول، تركيا وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

طبيبة لطيفة، مرحة، مجتهدة ودؤوبة تتمتع بمهارات كبيرة في مجال عملها.

لقد حصلت على جراحة ناجحة تماما خلال الأسبوع الماضي وأشعر بالسعادة حيال ذلك. أوصي بها بشدة.

طبيبة محترفة تتمتع بمهارات عالية في عملها. شكرا على اهتمامك ومشاعرك الطيبة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج