د. خديجة الزعابي

د. خديجة الزعابي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى هيلث بوينت - مدينة زايد الرياضية العربية المتحدة., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خديجة الزعابي
د. خديجة الزعابي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر دكتورة خديجة الزعابي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى هيلث بوينت بأبوظبي، بالمهارة والدقة في الخدمات التي تقدمها وهي عضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والتناسلية، وحصلت الدكتورة خديجة الزعابي على جائزة أفضل عرض لحالة جلدية في مؤتمر دبي ديرما بالإمارات، وتُعد من أشهر أطباء الجلدية بأبوظبي، وتمتلك د. خديجة خبرة واسعة في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية وتجميل البشرة واكتسبت هذه الخبرة بسبب عملها بالعديد من المستشفيات الحكومية والخاصة بالإمارات، تُقدم الدكتورة خديجة جميع الاستشارات الخاصة بعلاج الأمراض الجلدية بالإضافة إلى علاجات البشرة التجميلية وخدمات الحقن التجميلي والعلاج بالليزر.

التخصصات

تقدم د. خديجة الزعابي باقة من أفضل التخصصات التجميلية التي ساعدت في شهرتها، حيث تُعرف الدكتورة بمهارتها العالية في تقديم التخصصات التجميلية المختلفة، ومن أبرز هذه التخصصات تجميل البشرة، والعلاج بالليزر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، وفي كل تخصص تقدم د. خديجة العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية للبشرة، ومن هذه الخدمات علاجات البشرة التجميلية التي تشمل إزالة بثور الوجه السوداء، تقليل حجم مسام البشرة، وجلسات التقشير الكيميائي للبشرة، وتجديد نضارة البشرة، وترطيب الوجه بجهاز الهيدرافيشل، وتوفر الدكتورة خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر للشفايف، وحقن البلازما للشعر، وحقن الفيلر للأنف، فضلاً عن حقن الفيلر لنفخ الخدود، وحقن الميزوثيرابي للوجه، وكذلك للشعر، وتوفر الدكتورة حقن البلازما لعلاج ندب الوجه، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الدكتورة هي خدمات الليزر التجميلي منها إزالة الشعر بالليزر، والفراكشنال ليزر، وإزالة الوحمات بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، فضلاً عن إزالة تصبغات البشرة بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، وتقدم الدكتورة مجموعة من العلاجات المميزة التي تتضمن علاج فرط التعرق عن طريق البوتكس، وعلاج حب الشباب، وعلاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى علاج الإكزيما الجلدية.

عيادتنا 

تعمل د. خديجة الزعابي في عيادة هاوس أوف سكينكير، وتضم العيادة لفيف من أفضل أطباء التجميل وعلى رأسهم د. خديجة الزعابي وهي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو البورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وعضو في المجلة الطبية البريطانية للأمراض الجلدية، وحاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإمارات.

الموقع 

توجد عيادة هاوس أوف سكينكير التي تعمل بها د. خديجة الزعابي في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج