د. تهاني سعد أمين

د. تهاني سعد أمين

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الخراشي لطب التجميل: طريق أبي بكر الصديق الفرعي، مدينة - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تهاني سعد أمين
د. تهاني سعد أمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرجت د. تهاني سعد أمين أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر في كلية الطب جامعة الإسكندرية. تلقت العديد من الدورات والورش التعليمية في مجال طب التجميل إذ شغلها كثيراً وأحبته واستطاعت تكريس علمها في هذا الإتجاه. شاركت بعدة حملات للتوعية والتعريف بأحدث الوسائل الطبية المستخدمة في عمليات التجميل بدون جراحة مثل تقنية البلازما الذهبية. اكتسبت الطبيبة خبرة واسعة خلال انضمامها للعديد من عيادات التجميل في مصر، وقد ازدادت خبرتها في مجال العناية بالبشر. اتجهت بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية لتعمل بها لتلتحق بمركز الخراشي الطبي. اهتمت د. تهاني سعد أمين بالبدائل العمليات الجراحية؛ لتبرز في مجال التجميل غير الجراحي واستخدمت تقنيات حديثة وأجهزة متطورة لعلاج مشكلات البشرة، والعناية بها. حصلت د. تهاني على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل من مرضاها اللذين تلقوا العلاج معها؛ وهذا يدل على حصولهم على نتائج مرضية لهم.

التخصصات

تخصصت دكتورة تهاني في الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي واستخدام الليزر العلاجي، وقدمت العديد من الخدمات الهامة لمرضاها للعناية بالبشرة وعلاج كافة مشكلات البشرة والجلد، ومن أهم تلك الخدمات علاج الأمراض الجلدية المزمنة مثل الصدفية والإكزيما والبهاق، واستخدام الفيلر والبوتكس، وحقن البلازما لكل من الوجه والشعر خاصةً لعلاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر واستخدام الليزر لتجديد البشرة والتقشير مثل الفراكشنال ليزر والليزر الكربوني، يمكنها علاج آثار حب الشباب والندب وآثار الحروق وتوحيد لون البشرة الناتج من التصبغات والتعرض لأشعة الشمس الضارة، وإزالة الوشم بالليزر، والسيلوليت، وأيضاً يمكنها علاج الأوعية الدموية بالقدمين بتقنية الفاسكولايت.

عيادتنا

تعمل د. تهاني سعد في مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي بمدينة الرياض، وهو مبنى كبير يحتوي على العديد من العيادات الداخلية المتخصصة في الكثير من المجالات الطبية مثل طب العيون والجلدية والأسنان وطب الأطفال. يوفر المركز مواقف للسيارات أسفله ويحرص على تقديم الرعاية الطبية والصحية لمرضاه، مع وجود أفضل الكوادر الطبية المتخصصين ذوي الخبرات الواسعة والنتائج المرضية. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى، لحماية المرضى، والعمل على راحتهم وحسن الاستقبال وتوفير النظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

يقع مركز الدكتور سليمان الخراشي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في حي النزهة وهي منطقة مهمة يتوفر فيها كافة الخدمات ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج