د. بثينة وهدان

د. بثينة وهدان

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك عبد الله، مجمع الليث التجاري، بجانب شركة أورنج, جرش, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بثينة وهدان
د. بثينة وهدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. بثينة وهدان أخصائية جراحة الفم وزراعة الأسنان، من أبرز أطباء الأسنان في جرش بالأردن، حصلت الطبيبة على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة فيرلي ديكنسون بالولايات المتحدة، وعملت في العديد من العيادات الخاصة بكاليفورنيا لمدة 7 أعوام.

تمتلك د. بثينة خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الأسنان تصل إلى أكثر من 25 عاماً، كما حرصت على صقل مهاراتها من خلال حضور المؤتمرات العلمية والحصول على الشهادات العلمية ومنها شهادة البورد الأمريكي في زراعة الأسنان، ودبلومة في زراعة الأسنان من الجامعة الأردنية.

أسست د. بثينة عيادتها الخاصة بجرش، والتي تقدم من خلالها العديد من الخدمات الطبية والعلاجية في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي لتجميل الوجه والبشرة.

التخصصات

تتوسع التخصصات التي تقدمها عيادة د. بثينة لتشمل إجراء عمليات زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال، جراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى الحقن التجميلي.

تقدم د. بثينة باقة ميزة من إجراءات تجميل الابتسامة ومنها ابتسامة هوليود، اللومينير والفينير، عدسات الأسنان، القشور الخزفية، ترميم وبرد وتلميع الأسنان، توريد اللثة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى تركيب الحشوات التجميلية للأسنان.

توفر د. بثينة تركيبات الأسنان باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، ومنها جسور وتيجان الأسنان، تركيبات الزيركون والبورسلين والإيماكس، بالإضافة إلى تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة.

تجرى د. بثينة عمليات زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وزراعة الأسنان السويسرية.

بجانب ما سبق توفر عيادة الدكتورة بثينة خدمة الحقن التجميلي لعلاج وتجميل البشرة ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الوجه التعبيرية والتي تمنح نتائج مثالية وبدون أي آثار جانبية وبأعلى المعايير الطبية والصحية، بالإضافة إلى حقن الفيلر والميلك بيل لتجديد شباب البشرة.

عيادتنا

تحرص د. بثينة وهدان على تطبيق التوصيات العالمية في جميع التقنيات الطبية التي تقدمها في عيادتها، كما تهتم بمواكبة التطورات السريعة في عالم الطب التجميلي وطب الأسنان، وتستعين بأحدث الأجهزة التي حققت نجاحاً مع المرضى لتصل إلى أفضل النتائج.

تهتم د. بثينة وهدان بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى حرصها الشديد على الاستعانة بأحدث أجهزة التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة للعملاء.

حصلت الدكتورة هنادي وعيادتها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لكفاءة خدماتها.

​​الموقع

تقع عيادة د. بثينة وهدان في شارع الملك عبد الله، مجمع الليث التجاري، بجانب شركة أورنج، جرش، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج