د. بثينة الشنار

د. بثينة الشنار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
فيلا رقم 591 على طريق جميرا بيتش، إمارة ، بدولة العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بثينة الشنار
د. بثينة الشنار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة بثينة النشار أخصائية عمليات التجميل وشفط الدهون. بدأت مسيرتها الطبية في تخصص عمليات التجميل ابتداءً من عام 1992م بعد تخرجها من الكلية الملكية للأطباء والجراحين بدولة أيرلندا بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف. توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث تلقت تدريباً في مجال عمليات التجميل لمدة خمس سنوات داخل كبرى المستشفيات والمراكز المتخصصة في هذا المجال داخل الولايات المتحدة، كما عملت ضمن الفريق الطبي داخل أحد مراكز التجميل في بنسلفانيا بالولايات المتحدة.

التخصصات

تميزت الطبيبة بثينة الشنار بتقديم جميع الخدمات الجراحية المتميزة مثل جراحات تجميل الوجه والتي تشمل شد الوجه وشد الجبهة وتجميل الأنف وشد ورفع الجفون المترهلة وتجميل الأذن ونحت الوجه وحقن الدهون بالوجه وتجميل الذقن، وعمليات تجميل الثدي وشد ورفع الثدي وتكبير الثدي وعمليات إزالة التثدي عند الرجال وجراحات شفط الدهون وشفط الدهون بالفيزر وشد ترهلات الذراعين والأرداف ونحت وتنسيق القوام وشد البطن وتجميل الجسم بعد الولادة، والتجميل غير الجراحي ويشمل علاج آثار حب الشباب والتخلص من التصبغات وتقشير البشرة وإزالة الشعر بالليزر وعلاج تجاعيد اليدين وشد الوجه وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وعلاج فرط التعرق وحقن البلازما وحقن الفيلر.

عيادتنا

في أوائل الألفية الحالية عادت الدكتورة بثينة الشنار إلى المنطقة العربية حيث عملت بالعديد من المؤسسات الطبية أبرزها مركز الشيخ خليفة الطبي في دبي.

أعلنت الدكتورة بثينة الشنار في عام 2005م عن إقامة مركزها الطبي الخاص والذي يُعد أحد أبرز مراكز عمليات التجميل في الإمارات العربية، تُقدم من خلاله العديد من الخدمات المتصلة بمجال التجميل مثل عمليات التجميل وإجراءات مكافحة الشيخوخة.

تلقت الدكتورة بثينة الشنار تدريباً لمدة خمس سنوات في عدد من أبرز مستشفيات ومراكز التجميل العالمية منها التدريب الجراحي في مستشفى جونز هوبكنز في بالتيمور في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية والتدريب الجراحي في مستشفى جورج واشنطن الجامعي في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية

تقلدت الدكتورة بثينة الشنار أكثر من منصب في مجال عمليات التجميل من أبرزها مستشارة جراحة التجميل في مركز الشيخ خليفة الطبي في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة كما عملت استشاري جراحة التجميل في أحد مراكز عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في بنسلفانيا وشغلت الدكتورة بثينة الشنار منصباً أكاديمياً في كلية هيرشي الطبية.

هي العضو المؤسس والمدير الطبي لمركز الشنار لجراحات التجميل ومقره إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

الموقع

اختارت الدكتورة بثينة الشنار موقعاً فريداً لمركزها النشار حيث أسسته في فيلا رقم 591 على طريق جميرا بيتش، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الدكتورة بثينة من أفضل جراحين التجميل في الأمارات العربيه المتحدة فهي تقوم بإجراء العمليات الجراحيه بسلاسه .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج