د. إيمان عبد العزيز

د. إيمان عبد العزيز

لا توجد تقييمات
التقييم
، حي الجامعة جنوب بشارع السيرة العطرة، أمام الجامعة بلازما والجامعة مول., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيمان عبد العزيز
د. إيمان عبد العزيز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د . إيمان عبد العزيز أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفيات أندلسية بحي الجامعة بالمملكة العربية السعودية من الطبيبات البارعات في مجالها. تخرجت الطبيبة عام 2002 في كلية الطب جامعة الإسكندرية بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، وحصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحضرت العديد من الدورات والورش في تخصص الحقن التجميلي لإتقان استخدام الفيلر والبوتكس لعلاج مشكلات البشرة وعلى رأسهم التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى استخدام الليزر العلاجي والتجميلي لإزالة تصبغات البشرة والندب وآثار حب الشباب. عملت د. إيمان في العديد من المراكز والمستشفيات وعلى رأسهم مركز سباركل في مصر، ثم غيرت وجهتها واتجهت للملكة العربية السعودية لتعمل في المستشفى الألماني، ثم انتقلت لمستشفى أندلسية حي الجامعة بمدينة جدة. تمتلك الطبيبة العديد من سنوات الخبرة والتي قد تمتعت خلالهم باكتساب العلم وتطبيقه على مرضاها. تحظى دكتورة إيمان بسمعة طيبة وحصلت على العديد من التقييمات المرتفعة لكفاءتها ودقة نتائجها المرضية.

التخصصات

تخصصت الطبيبة في الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة والعقم، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي والليزر. تقدم من خلال تخصصها الكثير من الخدمات العلاجية والتجميلية وعلى رأسهم حقن البلازما للوجه والشعر لتقوية الشعر وعلاج تساقطه وعلاج الصلع الوراثي وقشرة الرأس، وتستخدم الليزر في إزالة الشعر، وإزالة التصبغات وندب الوجه والبقع الداكنة والبيضاء، وكذلك علاج البهاق والبقع والتغيرات الجلدية الناتجة عنه والحد من آثاره، وأيضاً علاج أمراض المناعة الذاتية الأخرى التي قد تصيب الجلد مثل الصدفية، وعلاج أورام الجلد والتخلص منها، ويمكنها علاج السنط والزوائد الجلدية، وحكة الجلد والحساسية والتهاب الجلد، وعلاج الأمراض الفطرية بالجلد وأظافر اليدين والقدمين، بالإضافة إلى التخلص من البثور والرءوس السوداء والهالات السوداء حول العين والمسام الواسعة وزيادة نضارة الوجه وتفتيح الأماكن الداكنة بالوجه وباقي البشرة.

عيادتنا

تعمل الطبيبة في مستشفى أندلسية بحي الجامعة، ويحرص المشفى على تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تواكب التطور العلمي، وتعمل على راحة المرضى وحسن استقبالهم.

الموقع

يقع مستشفى أندلسية في حي الجامعة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وهي منطقة حيوية يسهل الوصول إليها، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى حولها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج