د. أزهار الركاض

د. أزهار الركاض

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز فيا - شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز - التحلية - المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أزهار الركاض
د. أزهار الركاض
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة أزهار الركاض هي دكتورة الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية والليزر. وتعد من أشهر الأطباء في تخصصها داخل المملكة العربية السعودية، حصلت على العديد من الشهادات الطبية الدولية والعالمية في تخصص الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية والليزر. أجرت الدكتورة أزهار الركاض العديد من جراحات الجلد والجراحات التجميلية والليزر وشفط الدهون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها. وتشمل أهم الشهادات التي حصلت عليها كل من البورد العربي في الأمراض الجلدية والتجميل، وحصلت على عضوية الجمعية الأمريكية للطب التجميلي، وحاصلة أيضاً على ماجستير الأمراض الجلدية، وحاصلة على عضوية الجمعية السعودية لأمراض الجلد، وتعمل الآن كطبيبة للأمراض الجلدية والجراحات التجميلية والعلاج بالليزر في مركز فيا. تحرص دائماً على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب التجميل، وذلك لضمان تحقيق أفضل النتائج وتقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها الدكتورة أزهار الركاض كلاً من الجراحات الجلدية البسيطة الجراحات التجميلية والليزر، وحقن البوتكس للتخلص من تجاعيد البشرة وترهلات الجلد، وحقن الفيلر للحصول على مظهر جذاب، وحقن البلازما للشعر والبشرة، لتعزيز نضارة وحيوية البشرة، وكثافة الشعر، كذلك تقدم خدمات تجميل الجسم، بما في ذلك خدمات شفط الدهون، ونحت الجسم، التي تهدف إلى الحصول على قوام ممشوق ووزن مثالي. تقدم الدكتورة أزهار الركاض كافة هذه الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة للمرضى، وتهتم بمتابعتهم دوماً حتى الاطمئنان على نجاح الإجراءات، كل هذا جعل الطبيبة من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية.

عيادتنا

تعمل الدكتورة أزهار الركاض في عيادة فيا كلينيك، والتي تعد من أشهر عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية، تهتم تلك العيادة بتقديم أفضل الخدمات للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات، كذلك تسعى العيادة إلى توفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة، وتحرص على تطبيق أحدث أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدم أفضل وأحدث أجهزة التعقيم، وذلك لضمان توفير بيئة آمنة للمرضى وخالية من العدوى.

الموقع

تقع عيادة فيا كلينيك التي تعمل بها الدكتورة أزهار الركاض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في موقع مميز تتوفر به كافة الخدمات، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
حقن الدهون في الوجه

لقد قمت بعمل حقن دهون الوجه مع دكتورة ازهار والنتيجة رائعة واذهب اليها تكرارا

تجربتي مع دكتورة ازهار كانت رائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج