عيادة دنتال هاوس

عيادة دنتال هاوس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(5) شارع محمد شاهين متفرع من شارع نوال – العجوزة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنتال هاوس
عيادة دنتال هاوس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقول بنجامين فرانكلين "إنها تضحك لكل شيء لأنها جميلة الأسنان"، فلا شك أن الأسنان البيضاء المتناسقة تزيد من ثقة أصحابها بأنفسهم وتجعلهم يبتسمون بكل ثقة خاصةً أن راحة الجسد تبدأ من راحة الفم؛ لذا تجد هذا في عيادة دنتال هاوس.

تنتشر في القاهرة العديد من مراكز الأسنان التي تتبع أحدث الوسائل والتقنيات في مجال طب الأسنان، ويأتي مركز دنتال هاوس في مقدمة هذه المراكز، فإذا كنت تبحث عن حل لأحد مشاكل الأسنان التي تؤرقك سواء كانت مشكلة علاجية أو تجميلية فستجد ضالتك في مركز دنتال هاوس إذ يقدم المركز خدمات طبية متنوعة على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة.

التخصصات

نجحت عيادة دنتال هاوس في تقديم شتى المجالات التي تخص علاج وتجميل الأسنان حيث يوجد بها أبرز التخصصات التي تهم كل فرد ومنها خدمات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان بالليزر وتبييض الأسنان الكيميائي وبرد الأسنان وتلميع الأسنان بالسوائل الخاصة وتلميع الأسنان بالليزر وتصميم ابتسامة هوليوود وتقويم الأسنان الثابت والمتحرك وتقويم الأسنان الشفاف والتقويم المعدني، وتركيبات الأسنان المتعددة مثل التركيبات المتحركة والثابتة وتركيب جسور الأسنان والتيجان وتركيب عدسات الأسنان الفينير واللومينير التجميلية.

كما يوجد خدمات لتجميل وعلاج اللثة مثل توريد اللثة وعلاج انتفاخ والتهابات اللثة وعلاج التسوس وألم الأسنان وعلاج الجذو وحشوات الاسنان التجميلية وحشو الأسنان بالليزر وحشو العصب وعمل الطرابيش الزيركون والبورسلين وتقنيات زراعة الأسنان الفورية والألمانية وزراعة غرسات التيتانيوم لعلاج الأسنان المفقودة والمكسورة.

الطاقم الطبي

تضم عيادة دنتال هاوس طاقماً طبياً متميزاً ومتمرساً في تخصصات الأسنان المختلفة جعلته يكتسب شهرةً واسعةً في السنوات الأخيرة، ويتبع المركز أحدث وسائل التعقيم ومكافحة العدوى وكذلك الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامة المرضى وراحتهم.

تتبنى عيادة دنتال هاوس أحدث طرق العلاج في مجال طب الأسنان للبالغين والأطفال أيضاً، وتتبع أحدث طرق التشخيص باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات لتحقيق أفضل النتائج في وقت قصير، ومن أطباء عيادة دنتال هاوس د.شريف ماهر فودة اختصاصي تجميل وتقويم الأسنان، د.محمد شعلان جراح الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادة دنتال هاوس في محافظة الجيزة وهي من كبرى المحافظات وأكثر مدن مصر ازدحاماً بالسكان وتتواجد العيادة في شارع الدكتور محمد شاهين المتفرع من شارع نوال.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تجربة مذهلة ونتائج جيدة.

الفريق الطبي ماهر جداً بالإضافة إلى نظافة العيادة وكفاءتها.

ابتسامة هوليوود

أشكر د. شريف كثيراً على حصولي على ابتسامة جديدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج