عيادة جو سمايل

عيادة جو سمايل

لا توجد تقييمات
التقييم
(58) شارع أحمد فخري - أعلى البنك الي الخليجي - مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جو سمايل
عيادة جو سمايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم مصر العديد من عيادات ومراكز الأسنان التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية،ومنها عيادة جو سمايل لصاحبها ومؤسسها الدكتور محمد حسن، تتميز عيادة جو سمايل لطب وتجميل الاسنان بأنها أحد أفضل العيادات المتخصصة في طب وتجميل الأسنان والفم في مصر وذلك لما تمتلكه من فريق طبي قوي ومتخصص في تجميل وزراعة الأسنان وجراحة التجميل، كما أنها تتميز بأنها مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في هذا المجال.

تأسست عيادة جو سمايل لطب وتجميل الأسنان على يد دكتور محمد حسن الذي يعد أحد أفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان والفم في مصر والوطن العربي، حيث يحرص الدكتور محمد على تزويد العيادة بأحدث الأجهزة الطبية في مجال جراحة وتجميل الأسنان، ولا يقتصر على ذلك بل يقوم الدكتور محمد في بمتابعة كل ما هو جديد ومطالعة أحدث التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة وحضور المؤتمرات الطبية العالمية والدورات التي تثقل من مهارته وكفائته في مجال تجميل الأسنان.

التخصصات

تتميز عيادة جو سمايل بوجود العديد من التخصصات المختلفة التي تخص علاج وتجميل الأسنان، مثل عمليات زراعة الأسنان والزراعة الفورية، وجراحات الفكين واللثة وعلاج تكسر الأسنان الأمامية وحشو العصب للضروس، وإعادة تأهيل الفك العلوي بالكامل أيضاً تجميل الأسنان ومنه التقويمات المعدنية والشفافة والتقويم الملون وحشوات الأسنان البورسلين وأسنان الزيركون والتركيبات السنية المختلفة.

تقدم العيادة كذلك الجسور والتيجان للأسنان والقشور السنية مثل الفينير واللومينير وتبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي للأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان وابتسامة هوليود بتقنية الايماكس. وعلاج مشكلات اللثة مثل توريد اللثة وإزالة التصبغات والتخلص من الابتسامة اللثوية

الطاقم الطبي

تعمل عيادة جو سمايل تحت إدارة وإشراف الدكتور محمد حسن مؤسسها، وهو متخصص في مجال تركيب وتجميل الأسنان عام 2009، صمم أكثر من 6500 ابتسامة بأحدث الأجهزة الديجيتال وأفضل الخامات الطبية اللازمة للحصول على النتائج المتميزة وكسب ثقة عملائه من الجنسين، كما يحرص على نظافة العيادة والمعدات واتباع معايير مكافحة العدوى.

الموقع

تتميز العيادة بموقعها في محافظة القاهرة حيث تقع في مدينة نصر وهي من الأحياء الحيوية التي تضم كافة وسائل المواصلات من سيارات الأجرة وسيارات التطبيقات الذكية وغيرها، توجد العيادة تحديداً في شارع أحمد فخري.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج