تولاي كلينيك

تولاي كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
إشارة الماكدونالدز، أبو زيد سنتر، بجانب المختار مول، الطابق الثالث, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
تولاي كلينيك
تولاي كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد تولاي كلينيك للجلدية والتجميل والليزر، من أبرز مراكز التجميل المتخصصة في إربد بالأردن، تضم العديد من التخصصات والخدمات التجميلية، حيث تعالج العيادة مشاكل البشرة والجسم بالحقن التجميلي، فضلاً عن وجود قسم خاص لأمراض النساء والتوليد وجراحة المناظير.

نجح المركز في كسب ثقة العملاء ونال العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

يحرص المركز على أن يقدم لعملائه كل ما هو جديد في عالم التجميل، كما يستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة للوصول للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات المركز على النواحي التجميلية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب الجلد إلى جانب تقنيات الليزر، أضف إلى ذلك العناية بالمكان ذاته، والحرص على أن يكون مريحاً ومُرضٍ لكافة العملاء.

يلتزم المركز والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها التجميلية بأسعار تنافسية وجودة عالية، حيث تحرص على عمل العروض والخصومات في أيام الأعياد والمناسبات حرصًا على جمال كل سيدة، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية.

التخصصات

تتوسع تخصصات تولاي كلينيك لتشمل التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر، العناية بالبشرة وعلاج تساقط ومشاكل الشعر.

تقدم تولاي كلينيك باقة متنوعة من الخدمات التجميلية، ومنها جلسات الهايفو لشد الوجه والتخلص من التجاعيد، جلسات التقشير الذهبي لتنشيط البشرة وإعادة النضارة، خيوط شد الوجه الذهبية للتخلص من التجاعيد وشد الترهلات، استخدام حقن البوتكس والفيلر لتحسين مظهر التجاعيد، والخطوط الرفيعة التعبيرية حول الفم وفي الجبهة.

توفر تولاي كلينيك حقن البلازما لتنشيط البشرة وعلاج آثار التلف، جلسات نضارة البشرة باستخدام الديرما بن والديرما رول، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر نهائياً، توريد الشفايف بحقن الميزوثيرابي، جلسات تنظيف البشرة وترطيبها بتقنية الهيدرافيشل، جلسات التقشير الكربوني للوجه لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف الشوائب بعمق، بالإضافة إلى إزالة الشامات وإزالة الوحمات والزوائد الجلدية بالليزر.

يتميز المركز كذلك بخدمات شد الجفون، وإزالة الشعيرات الدموية بالوجه وعلاج البهاق والثعلبة، تكسير دهون الجسم الموضعية بالتجميد، وعلاج علامات التمدد والسيلوليت بعد الولادة والتغير بالوزن، بالإضافة إلى جلسات تقشير البشرة بالفراكشنال ليزر لعلاج آثار حب الشباب، والندبات وتوحيد لون البشرة، وأيضًا تحديد الذقن بالليزر للرجال.

الفريق الطبي

يضم تولاي كلينيك نخبةً من أفضل أطباء الجلدية والمتخصصين وخبراء التجميل، ومن أبرزهم د. رعد الجندي متخصص في الحقن التجميلي وعلاجات البشرة بالليزر، وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة عدن باليمن، والبورد الأردني في مجالات الجلدية والتجميل والليزر.

كما تضم العيادة د. آلاء ملكاوي والمختصة بأمراض النساء والتوليد، وتتولى خدمات رعاية الحوامل وعمليات التوليد وجراحات المناظير، حيث أنها حاصلة على شهادة الاختصاص العالي في الأمراض النسائية والتوليد، وجراحات المناظير من جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن.

​​الموقع

يقع تولاي كلينيك، فيإشارة الماكدونالدز، أبو زيد سنتر، بجانب المختار مول، الطابق الثالث، إربد، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

يتمتع هذا المركز بالكثير من الإبداع لكن ينقصه بعض الترتيب.

عيادة مميزة لخدمات الليزر في إربد.

ابر النضاره للوجه

عيادة رائعة للعناية بالبشرة فهي الأفضل في إربد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج