د. نسيم الرواشدة

د. نسيم الرواشدة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مؤته الشارع الرئيسي تقاطع اسواق الداوود، بالقرب من صيدلية فاطمة الزهراء, الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نسيم الرواشدة
د. نسيم الرواشدة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. نسيم الرواشدة طبيب الأسنان والمتخصص في التقويمات، من أفضل الأطباء في الكرك بالأردن، يمتلك خبرة طويلة في مجال طب الأسنان، وأسس عيادته الخاصة تحت اسم عيادة د. نسيم الرواشده لتقويم الأسنان، والتي تعد أحد أقدم عيادات الأسنان بالأردن حيث تأسست عام 1998.

حرص الدكتور نسيم على متابعة كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، حصل على العديد من الدورات التدريبية لا سيما في تخصص التقويمات كما حصل على الكثير من الشهادات والدرجات العلمية ومنها درجة ماجستير تقويم الأسنان والفكين.

حازت عيادة د. نسيم منذ افتتاحها على شهرة واسعة واقبال كبير، بعد نجاحها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، كما نجح في كسب ثقة آلاف العملاء.

التخصصات

تقدم عيادة د. نسيم الرواشده لتقويم الأسنان العديد من التخصصات وهي تقويم الأسنان، إجراء عمليات زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى طب تجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

تتميز عيادة د. نسيم الرواشده بتقديم باقة من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها عمل التقويمات المختلفة ومنها تقويم أسنان الأطفال، وتقويم الديمون أو التقويم السريع، والتقويمات الثابتة والمتحركة، التقويم الشفاف، والتقويم الملون، علاج حالات بروز الفك والأسنان، ابتسامة هوليوود، تركيب الفينير واللومينير.

يوفر الدكتور نسيم بجانب ما سبق جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات والاصفرار وتلميع الأسنان، علاج مشكلات العصب، جراحة الوجه والفكين، التخلص من بقع الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى توريد اللثة، وعلاج ازدحام الأسنان، علاج بقع الأسنان بعد التقويم.

عيادتنا

تتميز عيادة د. نسيم الرواشده لتقويم الأسنان، بوجود نخبة من الأطباء من جميع تخصصات الأسنان تحت إشراف وإدارة د. نسيم الرواشدة.

يتميز الدكتور بتوفير خدمة التواصل والاستفسار والحجز من خلال الواتساب، بالإضافة إلى خدمة التقسيط لتكلفة تقويم الأسنان عن طريق أحد البنوك لتسهيل الحصول على الابتسامة المثالية.

تحرص عيادة د. نسيم الرواشده على أن تقدم لعملائها كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، كما تستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات العيادة على النواحي العلاجية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب تجميل الأسنان.

تلتزم العيادة والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. نسيم الرواشده، مؤته الشارع الرئيسي تقاطع اسواق الداوود، بالقرب من صيدلية فاطمة الزهراء، الكرك، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور مثالي ومتميز.

دكتور محترم وعلى قدر كبير من العلم، يستحق 5 نجوم.

دكتور نسيم بارع في عمله ومتقن.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج