ترك هير ترانس

ترك هير ترانس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Şenlikköy Mh. Yeşilköy Cd. Çatal Sk. No: 5/A Florya - Bakırköy / İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ترك هير ترانس
ترك هير ترانس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

كانت ولا زالت تركيا من أولى الدول التي اشتهرت بمجال الطب التجميلي خاصةً زراعة الشعر، وانتشرت عيادات ومراكز التجميل في مختلف مدن تركيا خاصةً إسطنبول التي ذخرت بمراكز زراعة الشعر ومن أفضلها مركز ترك هير ترانس، حيث يضم نخبة من جراحي زراعة الشعر وعلى رأسهم د. هندن أجي كوك أخصائية زراعة الشعر التي أجرت أكثر من (25000) عملية زراعة شعر حول العالم.

تأسس المركز في عام 1994 ومنذ ذلك الوقت يقدم خدمات زراعة الشعر لكل المرضى المحليين والدوليين بأسعار منافسة، وبتطبيق أحدث التقنيات التي حققت نتائج مذهلة، حازت على ثقة المرضى وجعلته في مقدمة مراكز زراعة الشعر، ولا يتوقف عمل مركز ترك هير ترانس على تقديم الخدمات الطبية وحسب، بل يوفر العديد من الخدمات والتسهيلات الأخرى للمرضى مثل خدمات الترجمة، إذ يوفر مترجم خاص طوال فترة العملية لسهولة التواصل مع المرضى الدوليين، كذلك يقدم برامج سياحية وترفيهية متعددة في مختلف أنحاء تركيا.

من أهم مميزات مركز ترك هير هي منح العملاء شهادة ضمان مدى الحياة تضمن بقاء شعر صحي وكثيف وعلاج أي مشكلة قد تحدث مستقبلاً.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز ترك هير ترانس كل من زراعة الشعر للنساء والرجال، إلى جانب علاجات متطورة لمشاكل الشعر والتساقط، حيث يقدم المركز باقة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الحاجبين، زراعة الرموش، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، زراعة جانبي الجبهة، زراعة شعر الصدر للرجال، زرعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة.

يقدم المركز باقة من العلاجات لمشاكل الشعر ومنها علاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لتساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال، علاج فراغات اللحية، علاج فراغات الشعر، علاج ترقق الشعر.

الفريق الطبي

يضم مركز ترك هير ترانس نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، على رأسهم د. هندن أجي كوك أخصائية زراعة الشعر.

الموقع

يتميز مركز ترك هير ترانس بموقعه الاستراتيجي وقربها من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرعها الأول في إسطنبول، فلوريا، جنكل كوي، شارع القرية الخضراء، شارع فرعي رقم (5A)، ويقع فرعها الثاني في إسطنبول، بهتشلي إيفلر، فندق نيش إسطنبول مبنى رقم (163)، الطابق الـ (14)، تركيا، كما تتيح خدمة الحجز المُسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

استفدت بشدة من هذه العملية، كل ما تحتاجه موجود هنا.

كل من الخدمات والموظفين لا غبار عليهم يستحقون تقييم ممتاز.

أحببت العملية كثيراً والخدمات كانت ممتازة ومهنية، أنا في انتظار النتيجة على أحر من الجمر.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج