بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك

بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الشعي، شارع 27، فيلا 7، طريق الوصل مقابل مجمع الفردوس, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك
بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك من العيادات المتخصصة في مجال طب التجميل في دبي بالإمارات، تتميز بتقديم باقات واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية للجسم والوجه وأيضًا الشعر، حيث تتبني العيادة منهجًا عصريًا في مجال طب التجميل الهدف منه العمل على تقديم خدمات طبية عالية الجودة وتحقيق نتائج جيدة على أن يكون ذلك خلال فترة زمنية وجيزة نسبيًا.

تعتمد العيادة في تقديمها للخدمات على مجموعة الوسائل والتقنيات الطبية الحديثة والمتطورة وفق المعايير العالمية المعتمدة، كما تشمل الخدمات المقدمة من خلاله القيام بالعديد من الإجراءات التجميلية، مع التركيز بشكل خاص على التجميل غير الجراحي وعمليات اليوم الواحد البسيطة، وتتعهد العيادة بتقديم تجربة مريحة وخالية من الألم ونتائج مثالية لعملائها والممزوجة مع التكنولوجيا الجمالية المتقدمة.

التخصصات

تشمل تخصصات بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك، حيث تضم إجراءات التجميل غير الجراحية، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة والشعر وعلاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة خدمات متنوعة للعناية للشعر، منها علميات زراعة الشعر للرجال والنساء بمختلف التقنيات الحديثة ومنها تقنية الاقتطاف وتقنية الشريحة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، علاج ترقق الشعر، تكثيف الشعر، علاج أمراض فروة الرأس.

توفر العيادة جلسات إزالة الشعر بالليزر، عملية شفط الدهون، نحت الوجه، نحت الذقن والتخلص من الذقن المزدوج، نحت البطن ونحت الخصر، التخلص من الترهلات، شد الوجه بالخيوط، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر، إزالة آثار الندوب بالليزر، شفط الدهون بالليزر "سمارت ليبو"، التقشير الكيميائي للبشرة، إزالة الوشم بالليزر، تنظيف البشرة، إزالة تصبغات الجلد بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية، ويعمل بالفريق الطبي د. بيجال في. باريخ أخصائي جلدية وتجميل، د. جوليانا غابن أخصائي جلدية وتجميل.

الموقع

تتميز بيونيكس بودي ديزاينرز كلينك بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل المواصلات والتنقل، الشعي، شارع 27، فيلا 7، طريق الوصل مقابل مجمع الفردوس، دبي، الإمارات، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

قررت أعمل عملية زراعة الشعر عندهم وطمأنني الفريق الطبي وكانوا محترفين جدا وانا سعيد بالنتائج وده كان أفضل قرار أخدته

في كل مرة كنت بزور المكان كانت الخدمة جيدة جدا، عجبني علاج الكاربون للوجه والطاقم كله كان لطيف

تجربتي خلال العلاج كانت رائعة، فريق العمل والممرضات كانوا مرنين ولطفاء في التعامل، وانا راضي عن نتيجة العلاج

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج