بيوتي دينتال كلينك

بيوتي دينتال كلينك

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
56 شارع حالول، مقابل مجمع الفردان جاردن 4، منطقة المعمورة، ، ., الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيوتي دينتال كلينك
بيوتي دينتال كلينك
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بيوتي دينتال كلينك من أهم وأشهر العيادات المتخصصة في طب وتجميل الأسنان في مدينة الدوحة بدولة قطر، وقد تم  افتتاح هذه العيادة في عام 2009، لتوفر كافة الخدمات المتعارف عليها في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، مثل الحشو والتنظيف وخلع الضروس وتقويم الأسنان وغيرها، كما توفر العيادة قسماً خاصاً لطب الأطفال. وتسعى هذه العيادة إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، ومطابقة تماماً لأعلى معايير الجودة، كذلك تحرص العيادة على استخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات الحديثة وأفضل الخامات المتعارف عليها، كل هذا من منطلق حرص العيادة الدائم على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، لتكون على إطلاع دائم بالتطور الهائل الذي يحدث باستمرار في مجال الطب التجميلي والعلاجي للأسنان، وتهتم العيادة بالتعقيم المستمر، واستخدام أفضل وسائل وسبل التعقيم، واتباع أحدث أساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، من أجل ضمان حماية المرضى من العدوى.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها يادة بيوتي دينتال كلينك كلاً من تخصص جراحة الفم، وتخصص تقويم الأسنان، وتخصص أسنان الأطفال، وتخصص تجميل الأسنان، كذلك قد حرصت عيادة بيوتي دينتال كلينك خلال السنوات الأخيرة على إضافة بعض الخدمات الأخرى لنشاط العيادة وعلى رأسها زراعة الأسنان والتعويضات السنية وكذلك طب الأسنان التجميلي الذي يشمل تركيب قشور اللومينير أو البورسلين وكذلك خدمات التبييض وفق آخر تقنيات وصلت إلى دولة قطر، ومن أهم الخدمات التجميلية للأسنان التي تقدمها العيادة أيضاً كل من خدمات زراعة الأسنان، حيث يقدمها المركز بكافة أنواع تقنياتها المختلفة، وكذلك يوجد الكثير من التجارب الناجحة لعمليات زراعة الأسنان للعديد من المرضى في العيادة، كذلك تقدم العيادة تركيبات جسور وتيجان الأسنان، والقشور السنية، وتبييض الأسنان.

الطاقم الطبي

ساهم الفريق الطبي الذي يعمل في عيادة بيوتي دينتال كلينك في نجاح العيادة وشهرتها بشكل كبير، وذلك لحرصهم الدائم واهتمامهم بالمرضى، ومن أهم أعضاء الفريق الطبي في بيوتي دينتال كلينك كل من د. راشد ناظر، ود. جوليرمينيا دو اسبينوسا، ود. هند القرموطي، ود. سحر موسى، ود. أنطوني كرم.

الموقع

تقع عيادة بيوتي دينتال كلينك فى مدينة الدوحة عاصمة قطر، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أطباء ممتازون يهتمون بتقديم أفضل العلاجات لراحة مرضاهم.

موقع مميز ومركز رائع

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج