مركز بسمة الاستشاري دينتال

مركز بسمة الاستشاري دينتال

لا توجد تقييمات
التقييم
قطعة 1، شارع محمد رفيع معرفي، عمارة 185، برج شاكر رويال، الدور الثاني, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بسمة الاستشاري دينتال
مركز بسمة الاستشاري دينتال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بسمة الاستشاري دينتال من أشهر المراكز المتخصصة في مجال طب الأسنان في الكويت، ويوجد لها فرعان في مدينتي بنيد القار وحولي، ويتميز المركز بوجود جميع خدمات طب الفم والأسنان في مكانٍ واحد، ويوجد بها فريق طبي من الاستشاريين والاختصاصيين في مجالات طب الأسنان المختلفة.

ينفرد المركز بتقديم جميع أنواع رعاية الأسنان الحديثة باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة عالميًا لخلق ابتسامة جذابة، حيث يحرص المركز على تثقيف المرضى بشكل فعال حول أمراض الأسنان وطرق الوقاية والحفاظ على أسنان صحية.

يحرص المركز على الترويج لتحديثات تعليم طب الأسنان من خلال تنظيم دورات تعليمية للأطباء، بهدف صقل مهارات أطباء الأسنان، وذلك من منطلق حرص المركز على تطوير مجال طب الأسنان في الكويت.

يتميز المركز بوجود أحدث التقنيات الطبية، وتُجرى جميع الجلسات على أيدي أطباء متخصصين، كما تتميز بالنظافة وبتعقيم جميع الأدوات قبل استخدامها، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، حيث يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بسمة الاستشاري دينتال على العديد من التخصصات من أبرزها تجميل الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، طب الأسنان العام، علاج أمراض الفم واللثة.

يتميز المركز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تجميل اللثة بالليزر، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تلبيسات الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، تركيبات الزيركون والإيماكس والبورسلين.

يقدم المركز خدمات زراعة الأسنان ومنها زراعة الأسنان الفورية وزراعة الأسنان بدون ألم وتطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، التقويم الشفاف وتقويم الأسنان المعدني، مثبت تقويم الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين.

خدمات أخرى يقدمها المركز ومنها علاج انتفاخ اللثة وعلاج التهابات اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، علاج صرير الأسنان، الحافظ الليلي للأسنان، وعلاج بروز الفك العلوي، بالإضافة إلى علاج تآكل الأسنان وتفرق الأسنان.

الفريق الطبي

يتميز مركز بسمة الاستشاري دينتال بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي للمركز كل من د. عبد العزيز العطار استشاري تجميل وزراعة الأسنان، د. فرج بهبهاني استشاري تقويم الأسنان، د. موسى حيدر أخصائي تقويم الأسنان، د. جاجان سينغ أخصائي تركيبات الأسنان، د. غادة مصطفى طبيبة الأسنان العام، بالإضافة إلى د. محمد رمضان طبيب الأسنان العام، د. طارق النبه طبيب الأسنان العام.

الموقع

تتميز مركز بسمة الاستشاري دينتال بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع المركز في بنيد القار، قطعة 1، شارع محمد رفيع معرفي، عمارة 185، برج شاكر رويال، الدور الثاني، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج