اويا كلينك

اويا كلينك

لا توجد تقييمات
التقييم
17 شارع النزهة، الدور التاسع، أعلى معرض سيارات الليثي، أمام كوبري النزهة وأمام مبنى الرقابة الإدارية، امتداد ميدان الساعة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
اويا كلينك
اويا كلينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز اويا كلينك من أفضل مراكز التجميل والأسنان والعناية بالبشرة والشعر في القاهرة، ويوجد به نخبة متميزة من أطباء الجلدية والتجميل أصحاب الخبرة الطويلة في هذا المجال، كما يعتمد المركز على استخدام التقنيات الحديثة في عمليات التجميل والليزر.

يقدم مركز اويا كلينيك عمليات التجميل والليزر المختلفة ويهتم جيداً بجودة الخدمات التي يقدمها كما يهتم بكفاءة طاقم العاملين به والأجهزة المستخدمة حيث يحرص على تطبيق معايير الجودة العالمي، كما يقدم كافة خدماته بجودة عالية وبتكلفة تنافسية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز أويا إجراءات التجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز خدمات إزالة الشعر بالليزر، عمليات شفط الدهون بالليزر، عمليات تقشير البشرة بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، إزالة شعر الجسم بالكامل، الفراكشنال ليزر لتجديد نضارة الوجه، تفتيح المناطق الغامقة بالليزر، جلسات الديرما بن لنضارة البشرة، جلسات البلازما لنضارة البشرة، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، جلسات الميزوثيرابي لنضارة البشرة، إلى جانب التخلص من آثار حب الشباب بالليزر، وعلاج الهالات السوداء.

يوفر المركز خدمات علاج المسام الواسعة، شد الوجه بدون جراحة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، فيلر الوجه، حقن الدهون الذاتية، شد ترهلات الوجه والرقبة، تجميل الأنف بالخيوط التجميلية، ملئ الخدود بالفيلر، نحت الفك بالفيلر، عمليات التخلص من اللغلوغ بدون جراحة، جلسات التنظيف العميق للبشرة، جلسات النضارة وتوريد الخدود، التقشير الكيميائي للوجه، التقشير الكريستالي للجسم، توحيد لون البشرة، تقنية الميكروبلادينج.

بجانب ما سبق يوفر المركز خدمات طب وتجميل الأسنان وتشمل تبييض الأسنان بالليزر وإزالة جير الأسنان، ابتسامة الأسنان المتحركة، ابتسامة هوليود، تركيبات الزيركون، توريد اللثة بالليزر، تركيبات الفينير للأسنان، اللومينير للأسنان، تركيبات طربوش الأسنان.

الفريق الطبي

يستعين مركز أويا للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز أويا بقربه من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في 17 شارع النزهة، الدور التاسع، أعلى معرض سيارات الليثي، أمام كوبري النزهة وأمام مبنى الرقابة الإدارية، امتداد ميدان الساعة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج