انوفا دينتال كلينيك

انوفا دينتال كلينيك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
15 شارع عبدالحميد بدوي، مصر الجديدة، أمام نادي الشمس بوابة 2, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
انوفا دينتال كلينيك
انوفا دينتال كلينيك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست انوفا دينتال كلينيك 2006م، على يد د. محمد عاطف استشاري تجميل وزراعة الأسنان، وعضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، حيث تمتلك العيادة فرعين في مدينتي القاهرة ودمياط، وهي إحدى العيادات المتخصصة في مجال طب الأسنان وتركز بصفة خاصة على مجموعة الإجراءات والجراحات التجميلية.

توفر عيادة انوفا دينتال كلينيك مجموعة كبيرة من خيارات تقويم وتجميل الأسنان واللثة، يتم ذلك من خلال مجموعة من التقنيات المتطورة والأساليب الطبية الحديثة، كما تضم العيادة إلى جانب مؤسسها د. محمد عاطف، مجموعة من الأطباء الاخصائيين في مختلف فروع وتخصصات طب الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات انوفا دينتال كلينيك كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين انوفا دينتال كلينيك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة د. محمد عاطف استشاري تجميل وزراعة الأسنان، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. محمد صلاح طبيب أسنان، د. غادة فؤاد طبيبة أسنان.

الموقع

تتميز انوفا دينتال كلينيك بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع فرع القاهرة في 15 شارع عبد الحميد بدوي، مصر الجديدة، أمام نادي الشمس بوابة 2، جمهورية مصر العربية، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة جيدة للغاية والأطباء موثوق فيهم والخدمات مميزة.

العيادة مريحة ونظيفة جداً والأطباء ماهرون.

تجربتي كانت ممتازة والأطباء متعاونون ومبارعون. أوصي به بشدة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج