المستشفى الأمريكي

المستشفى الأمريكي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع (15)، عود ميثاء, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المستشفى الأمريكي
المستشفى الأمريكي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر المستشفى الأمريكي بدبي من أهم المستشفيات على مستوى الشرق الأوسط كله، فالمستشفى متعدد التخصصات مما يغطي جميع الاحتياجات الصحية العلاجية والتجميلية لكل المرضى.

تم تأسيس المستشفى الأمريكي في عام (1996)، ويضم (252) سريراً وأقسام العناية المركزة وغيرها وتعمل وفقاً لأحدث معايير الجودة العالمية، حيث حصل المستشفى على شهادة البورد الأمريكي ونال جائزة اللجنة الدولية المشتركة.

تتوافر في المستشفى الأمريكي أقسام جراحات السمنة وإنقاص الوزن، وقسم الأسنان، وقسم الجلدية والتجميل، لكن أهم ما يميز المستشفى تطوره الهائل، حيث جُهز بأحدث الأجهزة الطبية التي قلما يوجد لها مثيل في الوطن العربي، والاختيار الصارم للأطباء العاملين به وطاقم الرعاية الصحية تحت إدارة لا تعرف التهاون في تقديم الخدمة الطبية بأعلى مستوى.

حصل المستشفى الأمريكي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم المستشفى الأمريكي في دبي العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، رفع الجفون جراحياً، شد الجلد بالخيوط الجراحية، الحقن التجميلي بالفيلر، حقن البوتكس وتوريد الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن الجراحي، شفط الدهون بالليزر، إزالة التثدي عند الرجال، تكميم المعدة بالبالون، تكميم المعدة بالمنظار، عمليات تغيير المسار، إعادة بناء الثدي بعد جراحات الاستئصال، نحت الجسم بتجميد الدهون، علاج علامات السيلوليت وعلاج تمدد الجلد بتقنية الراديو فريكونسي.

يتميز المستشفى الأمريكي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: عمليات زراعة الأسنان الدائمة، جراحات تقويم الفك، تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، تنظيف الجير، تبييض الأسنان بالليزر، عمل ابتسامة هوليود التجميلية، حشوات الأسنان، تركيب التيجان، تركيب الجسور، تركيب أطقم الأسنان الكاملة وتركيب أطقم الأسنان الجزئية.

الفريق الطبي

يعتمد المستشفى الأمريكي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في الإمارات، ومن أهمهم، دكتورة آلاء عودة: أخصائية طب الأمراض الجلدية والتناسلية، دكتورة آلاء الدعمي: أخصائية لب الأسنان، دكتور أمير أحمد: استشاري طب الشيخوخة، دكتورة أمل وجيه: أخصائية الأمراض الجلدية ودكتورة أماني مرشد: أخصائية الأمراض الجلدية.

الموقع

يقع المستشفى الأمريكي في شارع (15)، عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج