المركز الفرنسي

المركز الفرنسي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فيلا 79، شارع الكرامة، قطاع 12، شارع 24, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الفرنسي
المركز الفرنسي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل في أبو ظبي والعين من أشهر المراكز التجميلية في الإمارات، بخبرة تزيد عن 21 عامًا، قدم من خلالها العديد من الخدمات التجميلية والطبية في مجال طب الأسنان والتجميل، بالاستعانة بأحدث التكنولوجيا والأجهزة الحديثة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا، وتم افتتاح المركز في نهاية عام 2012 بإمارة أبو ظبي، ويرأس مجلس إدارته د. موسى جفال أخصائي تقويم أسنان من جامعة باريس.

يتميز المركز بتقديم خدمات طب الأسنان حسب المواصفات العالمية والتقنيات الحديثة، ناقلًا تكنولوجيا جراحة وتجميل الأسنان والنظم العالمية المتطورة على أيدي مجموعة من الكفاءات المتخصصة ليصبح واحدًا من المراكز العالمية المتكاملة في طب وجراحة الأسنان، ويهتم المركز بتقديم عناية فائقة ومتطورة لكل حالة على مدار الساعة ومتابعته ورعايته، وخدمات ما بعد العلاج من جهة المتابعة الدورية للمريض.

تمت مكافأة المركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل مع فريقه المحترف من الأطباء من قبل العديد من مجالس الاعتماد الدولية لمعايير الرعاية الصحية. إنه ختم على جودة الرعاية لدينا التي تتساوى مع الممارسات الدولية الحديثة.

التخصصات

تشمل تخصصات المركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التركيبات السنية وجراحة الوجه والفكين.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق يقدم المركز تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزووم، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين المركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. موسى جفال أخصائي تقويم أسنان، د. ارولاجوستوس بريمسينج أخصائي التقويم، د. كارين طبراني أخصائي أسنان جراحة فم، د. محمد عمايري أخصائي تقويم أسنان، د. نور موسى طبيب أسنان عام، د. زينب الغزالي طبيب أسنان عام.

الموقع

يتميز المركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في فيلا 79، شارع الكرامة، قطاع 12، شارع 24، أبو ظبي، الإمارات، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أطباء ممتازين عن جد، لكن للاسف الموظفين غير منضبطين والمواعيد متضاربة

مركز رائع وأطباء متميزين

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج