المركز البريطاني الدولي

المركز البريطاني الدولي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان، فرع الخليج الغربي، الطابق العاشر، برج السلام، شارع الفندق، ، , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز البريطاني الدولي
المركز البريطاني الدولي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان بمقرين داخل مدينة الدوحة ليوفر عليك الوقت للوصول لأي من المركزين في أى وقت يتم من خلالهما تقديم كافة خدمات طب الأسنان العام أو التجميلي باستخدام أحدث تقنيات متقدمة ومتعارف عليها مثل: الصور بالأشعة ثلاثية الأبعاد، التجميل بالليزر، ومجهر التشغيل، إضافةً إلى توفر ما يشبه نادي صحي (سبا) لمساعدتك على الاسترخاء والاستمتاع أثناء انتظار العلاج. أهم ما يميز المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان عن غيره  أنه يقدم لعملائه ضماناً لمدة سنة على أي إجراء طبي يتم داخلها سواء كان من خدمات طب الأسنان العام أو التجميلي ولذلك لا تتردد في الاستفادة من الخدمات المتاحة ويوفر لك الراحة أثناء التمتع بأي خدمة داخل المركز.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان طب الأسنان العام الذي يقدم العديد من الخدمات منها تقويم الأسنان الذي يعطى للأسنان الشكل المتناسق ويحافظ على جمال الأسنان، وخدمات تجميل الأسنان باستخدام افضل التقنيات الحديثة، كذلك يقدم المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان خدمات زراعة الأسنان باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة، وتركيب القشور السنية باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة، واستخدام تقنيات الليزر في تبييض الأسنان التي تعطي الوجه ابتسامة مشرقة وبراقة، ويوفر المركز ابتسامة هوليود المميزة التي تجعل اطلالتك كنجوم هوليوود، ويوفر المركز أيضاً خدمة مميزة فى تركيب التيجان بأنواعها باستخدام أحدث التقنيات الحديثة. ويحتل تقويم الأسنان لدى المركز اهتمام خاص ويوفر الخدمات لجميع الأعمار من الكبار والصغار.

الطاقم الطبي

يوجد في المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان مجموعة مختارة من افضل الاطباء المتخصصين في العالم العربي، مثل دكتورة سارة آلدرز المدير التنفيذي للمركز وهي استشارية في طب الأسنان العام وحاصلة على طب الأسنان من جامعة لندن. ودكتور فادي عليان استشاري علاج الجذور باستخدام أحدث التقنيات 3d وعضو فى الجمعية الأمريكية والمصرية لعلاج الجذور. ودكتور توماس كابين استشاري تقويم أسنان وحاصل على طب الأسنان والدكتوراه والماجستير من عدة دول، ودكتور نافع فانسى استشاري في طب أسنان الأطفال من جامعة سوريا، والدكتور ياسر حمدون استشاري تقويم أسنان، دكتور حسام سلامة استشاري جراحة الفم ،ودكتور سوشيل توماس طب الأسنان العام،ودكتورة ريحا راشد طب الأسنان العام ،ودكتورة ظفر غاني طب الأسنان العام.ودكتورة زرينة حنيف طب الأسنان العام.

الموقع

يقع المركز البريطاني الدولي لطب الأسنان في موقع مميز في الدوحة بدولة قطر، ويوجد له فرعين،وتتوفر به كافة الخدمات ةيمكن الوصول إليه بكل سهولة..

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل مركز طبي للأسنان في قطر من خلال تجربتي على مدار 14 عاماً جميع الموظفين يقومون بمساعدتك في أي شئ تريده

عيادة أسنان مثالية، على مدار خمسة سنوات متتالية أذهب أنا وزوجي إلى هذه العيادة ونحن بالفعل راضيين تماماً عن مستوى الخدمة والخبرة والرعاية التي نتلقاهاونوصي بشدة بالمركز

عيادة أسنان رائعة، لقد قام دكتور آنو بتنظيف أسناني بشكلٍ رائع أكثر مما توقعت، شكراً دكتور آنو على هذه التجربة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج