المركز الأمريكي

المركز الأمريكي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مول الماسة، شارع شاطئ القرم , مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الأمريكي
المركز الأمريكي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز الأمريكي لطب الأسنان أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة مسقط، يتبع المركز مؤسسة "المستشارون الدوليون لطب الأسنان الأمريكية" التي يقع مقرها في ولاية أوهايو الأمريكية، تشمل الخدمات المقدمة من المركز مجموعة كبيرة ومتنوعة من إجراءات العناية بصحة الأسنان مع التركيز بشكل خاص على مجموعة الإجراءات التجميلية للأسنان وزراعة الأسنان، حيث تأسس المركز بهدف إنشاء عيادة أسنان فريدة من نوعها على مستوى عالمي في سلطنة عمان.

يلتزم المركز الأمريكي بتطبيق معايير جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى المقررة من قبل الجمعية الأمريكية لطب الأسنان وإدارة الصحة والسلامة المهنية، كما يسعى المركز إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلاله عن طريق التعاون مع الأطباء المعتمدين من قبل المجلس الوطني الأمريكي لطب الأسنان والمعترف بهم من قبل الجهات المعنية بالشؤون الصحية في سلطنة عمان.

التخصصات

تشمل تخصصات المركز الأمريكي لطب الأسنان كل ما يخص مجال الأسنان حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها زراعة الأسنان، هوليوود سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

يتيح المركز خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم لمركز خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

الفريق الطبي

يستعين المركز الأمريكي بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. أحمد حبيب أخصائي قناة الجذر، د. إيلي خوري طبيب أسنان عام، د. محمد إسماعيلي استشاري أول في جراحة الفم والوجه والفكين، د. فراس حباج طبيب أسنان عام.

الموقع

يقع المركز الأمريكي لطب الأسنان بالقرب من كافة وسائل الاتصال والتنقل، حيث يقع في الماسة مول، شاطئ القرم، مسقط، سلطنة عمان، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

فريق عمل ممتاز

أوصي به بشدة، أفضل مركز للأسنان

مركز متميز حصلت على نتائج ممتازة بعد علاج أسناني لديهم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج