العيادة السياحية التخصصية

العيادة السياحية التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
المدينة السياحية بجانب معهد النفط، قرقارش, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادة السياحية التخصصية
العيادة السياحية التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة السياحية التخصصية، من العيادات الشهيرة في العاصمة الليبية طرابلس، حيث تقدم باقة من الخدمات التجميلية والطبية في مجالي طب الأسنان والتجميل، حيث نالت على ثقة الكثير من المرضى.

تضم العيادة قسم خاص لطب الأسنان وطب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى قسم العناية بالبشرة وعلاج كافة مشاكل البشرة والشعر، ويعمل بالعيادة نخبة من أمهر الأطباء الذين يحرصون على الاطلاع الدائم على أحدث المستجدات في مجال طب الأسنان والتجميل، كما تحرص على استخدام أجود الخامات لضمان الحصول على ثقة المريض وكذلك الوصول لأفضل النتائج، وهي من المراكز التي تقدم دورات طبية مستمرة للطلاب لمساعدتهم في رفع خبرتهم العملية وإكسابهم المزيد من التطور.

تتميز عيادة السياحية التخصصية بتوفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تقدم عيادة السياحية التخصصية العديد من التخصصات منها طب الأسنان وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة والجلدية.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية التي تخص الأسنان ومن ضمنها تركيب الأسنان الزيركون، زراعة الأسنان بالتقنية الألمانية والإيطالية، تركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، الحشوات التجميلية، تقويم الأسنان الثابت والمتحرك، تركيب الفينير واللومينير، تركيب جسور الأسنان، زراعة الأسنان الفورية، وحشو العصب، تبييض الأسنان بالليزر، علاج التهابات اللثة، ابتسامة هوليود.

توفر العيادة خدمات العناية بالبشرة والتجميل ومنها جلسات البلازما للبشرة، إزالة البقع والتصبغات بالليزر، جلسات بلازما البايو لعلاج مشاكل البشرة والشعر، جلسات الهيدرافيشل، جلسات الديرما بن للبشرة والشعر، جلسات الميزوثيرابي لتكسير الدهون، حقن البوتكس والفيلر، التقشير الماسي للبشرة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة السياحية التخصصية بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي د. نشأت نصر أخصائي تقويم وتجميل الأسنان وجراحة الفك، د. يمين الحمدان أخصائي زراعة وتجميل الأسنان، د. صفاء بلاك أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل.

الموقع

تتميز عيادة السياحية التخصصية بموقعها القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في قرقارش، المدينة السياحية بجانب معهد النفط، طرابلس، ليبيا، كما توفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج