العيادات الخارجية الأمريكية

العيادات الخارجية الأمريكية

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
العيادات الخارجية الأمريكية، بناية بالرميثة، طابق الميزانين المكتب رقم (9)، شارع الرباط، ند الحمر، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادات الخارجية الأمريكية
العيادات الخارجية الأمريكية
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد العيادات الخارجية الأمريكية هي إحدى مؤسسات الرعاية الصحية المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، تحرص العيادات على إتاحة إمكانية أكثر من إجراء تجميلي خلال الزيارة الواحدة؛ إذ توفر مجموعة واسعة من خيارات العناية بالبشرة والحفاظ بالإضافة إلى إجراءات إزالة الدهون المتراكمة وتحسين مظهر القوام، تركز العيادات الخارجية الأمريكية بشكل خاص على مجموعة إجراءات تجميل الوجه والجسم غير الجراحية، يتم ذلك تحت إشراف مجموعة من الخبراء المتخصصين في مختلف فروع التجميل. كما توفر العيادات مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والفعالة الحائزة على اعتماد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA. قد أجرت العيادات الخارجية الأمريكية -خلال سنوات نشاطها- أكثر من 45 ألف إجراء تجميلي نجاح لأكثر من 22 ألف عميل.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها العيادات الخارجية الأمريكية، تخصص التجميل غير الجراحي، وطب الجلدية، وعلاجات الليزر، ومن أهم الخدمات المقدمة في العيادات الخارجية الأمريكية خدمات إزالة الشعر بالليزر، وتجديد البشرة بالليزر، وشد الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة، والعلاج الوقائي من مسببات الشيخوخة، وعلاج السيلوليت، والليزر الكربوني للبشرة، وخدمات تقشير البشرة بأنواعه المختلفة، مثل التقشير الكيميائي للبشرة، والتقشير الالماسي للبشرة، تقدم العيادة أيضاً خدمات إزالة الزوائد الجلدية، وحقن الميزوثيرابي للبشرة، وخدمات علاجات مشكلات البشرة المختلفة، مثل علاج تساقط الشعر، وعلاج حب الشباب، أما عن خدمات تجميل الجسم، فتقدم العيادة خدمات إعادة تشكيل الجسم، وإزالة الدهون الموضعية بالتجميد، بالإضافة إلى خدمات تبييض منطقة البكيني، وتبييض مناطق أسفل الإبط.

الطاقم الطبي

يعمل في العيادات الخارجية الأمريكية نخبة من أفضل أطباء التجميل في مختلف التخصصات في الإمارات العربية المتحدة، وقد ساهموا بشكل كبير في نجاح العيادات وشهرتها، حيث يسعون دائماً إلى توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى، وتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه، ويتابعون مرضاهم باستمرار من أول فحص، وحتى انتهاء الإجراء والاطمئنان على تحقيق أفضل النتائج.

الموقع

تقع العيادات الخارجية الأمريكية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ويعد هذا الموقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات المختلفة، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كانت أفضل جلسة ليزر قمت بها على الإطلاق، الطبيبة محترفة للغاية، أنصح به بشدة

الليزر الكربوني

خدمة احترافية للغاية، بعد إجراء الكربوكسي ليزر تتواصل معي العيادة بشكلٍ دائم حتى تتطمن على صحتي وترد على أسئلتي شكرا جزيلا

عيادة رائعة وأنصح بها أصدقائي وسوف أجلب عائلتي بكل تاكيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج