العيادات الحديثة

العيادات الحديثة

لا توجد تقييمات
التقييم
الجاردنز، شارع وصفي التل، مجمع لؤلؤة الرزق-148, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادات الحديثة
العيادات الحديثة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد العيادات الحديثة لطب وتجميل الأسنان، من العيادات الشهيرة في عمان بالأردن، تضم العيادات الحديثة على تجهيز طبي حديث عالي المستوى، يخدم التقنيات المتطورة في طب الأسنان ويقدم الخدمات العلاجية والتجميلية بنوع من الرفاهية والسرعة لكل المرضى.

تعتمد العيادات الحديثة في تقديم خدماته على كادر طبي ذوي الخبرة والمهارة العلمية والعملية، والمدربين على استخدام هذه التقنيات الحديثة بأفضل الطرق.

تخدم العيادة جميع الفئات العمرية من الأطفال إلى المسنين إلى الحوامل، كما تخدم الفئات المتخصصة مثل الرياضيين الذين يعانون من مشاكل في الأسنان خاصة بمهنتهم، مثل الكسور وطوارئ الأسنان الفجائية نتيجة الارتطام أثناء النشاط الرياضي.

تحرص العيادة على أن تقدم لعملائها كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان وبأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات، كما تستعين بأحدث الأجهزة الطبية والخامات المضمونة لتصل للنتائج التي يتطلع إليها جميع العملاء، ولا تتوقف خدمات العيادة على النواحي العلاجية فقط، فهو يقدم كل ما يخص طب تجميل الأسنان.

تلتزم العيادة والطاقم الطبي بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لضمان عدم حدوث أي عدوى، كما تحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية

التخصصات

تقدم العيادات الحديثة لطب وتجميل الأسنان العديد من التخصصات وهي تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى طب تجميل الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

توفر العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها علاج اصطكاك الأسنان اللاإرادي، خاصةً أثناء النوم بتركيب وعمل الحارس الليلي للأسنان، عمل ابتسامة هوليود التجميلية لعلاج تصبغات وتلف وكسور الأسنان، علاج التهابات اللثة والأنسجة الداعمة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير بالموجات فوق الصوتية وتلميع الاسنان، بالإضافة إلى تركيب قشور الأسنان التجميلية من السيراميك وقشور الفينير واللومينير.

تتميز لعيادة بتقديم جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتجميل وتوريد اللثة وقص اللثة بالليزر، علاج انحسار اللثة، عمل التركيبات السنية المختلفة من جسور وتيجان وما إلى ذلك، وتركيب أسنان الزيركون وأسنان السيراميك، بالإضافة إلى علاج التهابات أعصاب الأسنان وعمل حشو العصب وتركيب الحشوات التجميلية، وخلع الضروس التالفة والمدفونة وإزالة تسوس الأسنان.

الفريق الطبي

تتميز العيادات الحديثة لطب وتجميل الأسنان، بوجود نخبة من الأطباء من ذوي الخبرات الطويلة، من جميع تخصصات الأسنان، وفريق تمريض متمرس، بالإضافة إلى وجود قسم للأشعة تسهيلًا للعلاج واختصارًا للوقت.

​​الموقع

تقع العيادات الحديثة لطب وتجميل الأسنان، الجاردنز، شارع وصفي التل، مجمع لؤلؤة الرزق-148، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج