مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي

مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي

لا توجد تقييمات
التقييم
جنوب دوار الثقافة، بشارع وصفي التل "أبو راشد", إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي
مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لا يوجد في الحياة ألم أشد من ألم الأسنان، ولا يوجد أفضل من أسنان صحية شكلاً وموضوعاً لإعطاء ابتسامة براقة، تشكل الابتسامة عاملاً أساسياً لإظهار الجمال الداخلي والخارجي؛ لذلك سوف نتحدث اليوم عن مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي للعناية بالأسنان أو مركز ليفنت دينتال كير، في مدينة إربد بالأردن.

يستعين المركز بأحدث التقنيات والتكنولوجيا ومواكبة الطرق المعتمدة عالمياً في علاج حالات الأسنان التي يصعب معالجتها، كما يعد مركز الفن والعلم لتقويم الأسنان المركز الأردني الوحيد الذي يقوم باستخدام الزراعات التقويمية لتحفيز نمو الفكين.

‏‎يتميز مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي بتقديم كافة المعالجات السنية باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل المواد للحصول على ابتسامة صحية لكل العملاء، كما يوفر المركز جميع المعالجات السنية بإشراف كادر طبي متخصص وبخبرة أكثر من 10 سنوات في مجال طب وتجميل الاسنان، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بأشعة الأسنان لضمان دقة النتائج والعلاجات.

يلتزم المركز بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتعدد تخصصات مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي للعناية بالأسنان، في مجالات شاملة لصحة وتجميل الفم والأسنان، منها تجميل الأسنان، تقويم الأسنان، جراحة الوجه والفكين، عمليات زراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان، بالإضافة إلى علاج أمراض الفم.

يقدم المركز الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان بمهنية عالية، ومن الخدمات المقدمة تركيبات الأسنان بكل أنواعها ومنها الثابت والمتحرك، وإجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أحدث الخامات والتقنيات، تقويمات الأسنان ومنها المعدني والشفاف، المعالجة اللبية، المعالجة اللثوية، تجميل الأسنان باستخدام القشور الخزفية منها اللومينير والفينير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة وعلاج العصب والجذور.

يوفر المركز تركيب جسور وتيجان الأسنان، وعلاج عدم تطابق الفكين، خلع الضروس التقليدي وخلع الضروس المدفونة، علاج الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى توفير كافة علاجات أسنان الأطفال.

الفريق الطبي

يتميز مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي للعناية بالأسنان، بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات الطويلة والكفاءة العالية، تحت إشراف الطبيبان هما د. شريف الزعبي متخصص في طب وجراحة الفم والأسنان، د. إكرام الزعبي الحاصلة على ماجستير تقويم الأسنان.

​​الموقع

يقع مركز د. شريف و د. إكرام الزعبي للعناية بالأسنان، جنوب دوار الثقافة، بشارع وصفي التل "أبو راشد"، بمدينة اربد، الأردن، يتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج