د. يزن قشوع

د. يزن قشوع

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أمام البوابة الأولى لجاليريا مول - عمارة رقم 30 - الطابق الأول - الصوفية ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يزن قشوع
د. يزن قشوع
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يزن قشوع طبيب أسنان متخصص في تجميل الابتسامة وجراحة الفم والأسنان، ولكن حبه للجمال جعله يتخصص في مجال التجميل غير الجراحي عن طريق إجراء العديد من الجلسات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات ومواكبة التطورات في هذا المجال.

برع الدكتور يزن في تحقيق نجاحات عديدة، وشهرة واسعة، مما جعله يظهر في صفوف الأطباء المشهورين في عمان، حيث يحرص على متابعة المؤتمرات العلمية المتخصصة في مجال التجميل وطب الأسنان، كما أسس عيادته الخاصة التي تحمل اسمه.

التخصصات

يقدم د. يزن قشوع من خلال عيادته الخاصة مجموعة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن للبشرة والشعر والشفايف والخيوط التجميلية بأنواعها، تتضمن تجميل وعلاج البشرة والجلد والعناية بالشعر بالإضافة إلى طب الأسنان وتجميلها.

يتميز الدكتور يزن قشوع بمهارته في التعامل مع المرضى وفق لكل حالة، وفيما يخص قسم تجميل الأسنان فيقدم باقة من تقنيات مثل تبيض الأسنان بالليزر وترميم الأسنان المكسور والتقويمات بأنواعها، وابتسامة هوليوود الشهيرة وتلميع الأسنان وتوريد اللثة بالليزر وغيرها الكثير.

برع الدكتور يزن في تجميل البشرة والوجه من خلال عدة غجراءات مثل تجميل الأنف بالفيلر والخيوط، وحقن البوتوكس والفيلر للوجه والشفايف، حقن ميزوثيرابي والبلازما للشعر والبشرة، كذلك علاج الهالات السوداء بالفيلر، وعلاج الذقن المزدوجة، بالإضافة إلى جلسات تنظيف البشرة، وإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء، وعلاج تصبغات البشرة، وإزالة الندبات، وعلاج أثار حب الشباب، وعلاج التجاعيد الصغيرة حول العينين والفم، أيضًا إزالة الخطوط التعبيرية وغيرها.

عيادتنا

يستخدم الدكتور يزن أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية في تخصص طب الأسنان، كذلك في علاج البشرة والشعر، حيث يحرص على استخدام أحدث التطورات في مستحضرات التجميل جهاز PRX-T33 الذي يساعد على تنشيط البشرة.

حرص الدكتور على تجهيز عيادته وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة لعملاء، كما يستخدم أحدث اجهزة التعقيم منعًأ لحدوث أى عدوي، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

تقدم عيادة د. يزن عروضًا مميزة خاصة في المناسبات كما تقدم كافة الخدمات التجميلية بأسعار تنافسية تناسب كافة الفئات.

الموقع

تقع عيادة د. يزن قشوع أمام البوابة الأولى لجاليريا مول، عمارة رقم 30 بالطابق الأول، الصوفية ، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليه، كما تتيح خدمة الحجز المسبق ، توفيراً للوقت والمجهود وضمان الحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب مذهل

يتمتع د. يزن بطيب الأخلاق والخبرات المتعددة بالإضافة إلى إتقانه عمله.

طبيب رائع ومتمكن في عمله.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج