د. هيثم الهاشمي

د. هيثم الهاشمي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kayabaşı mah.,gazi yaşargil cad. Park mavera-1 Sitesi A05 blok no:15DN, 34494 Başakşehir/İstanbul, Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هيثم الهاشمي
د. هيثم الهاشمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الطبيب السوري "الدكتور هيثم الهاشمي" من أشهر أطباء الأسنان في تركيا، ويرجع ذلك إلى خبرته الواسعة في مجال طب الأسنان التي تصل إلى أكثر من (22) عاماً.

حصل د. هيثم على الجنسية التركية بحالة استثنائية، لأنه قدم أبحاثًا علمية في مجال طب الأسنان استفادت منها وزارة الصحة التركية.

افتتح الطبيب مركز تخصصي لطب الأسنان عام (2015)، واستقبل في البداية اللاجئين السوريين في تركيا، ثم بعد ذلك تمكن من استقطاب مرضى أتراك وأجانب داخل المركز بسبب خبرته الواسعة على الرغم من عدم إتقانه اللغة التركية.

أصبح الدكتور هيثم الهاشمي مقصداً لكثير من المرضى في الدول الأوروبية بسبب عمله الناجح والمتقن.

التخصصات

يتميز الدكتور هيثم الهاشمي بتقديم مجموعة من خدمات الأسنان المتميزة من أبرزها زراعة غرسات الزركونيوم وزراعة الأسنان الفورية وتقنية زراعة الأسنان بدون ألم وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة وزراعة الأسنان الألمانية والأمريكية والسويسرية وخدمات تجميل الأسنان التي تشمل تنظيف الأسنان واللثة من الجير وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم وتلميع الأسنان وتركيب فينير الأسنان واللومينير وعمل ابتسامة هوليود وتجميل وتوريد اللثة والحشوات التجميلية للأسنان كذلك يقدم الطبيب خدمات تركيبات الأسنان مثل تركيب جسور الأسنان والتيجان وتركيبات الزيركون والبورسلين وتركيبات الايماكس وتركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية كما يوجد خدمات أخرى منها علاج صرير الأسنان وعلاج انتفاخ اللثة وانحسار اللثة وعلاج جيوب الأسنان وخراج الأسنان وعلاج تفرق الأسنان وعلاج حساسية الأسنان وعلاج فطريات الفم واللثة.

عيادتنا

استطاع الدكتور هيثم الهاشمي أن يكتسب ثقة مرضاه على مر السنوات وخلال فترة عمله اكتسب الكثير من الخبرات والمهارات المتميزة في مجال الفم والأسنان مما أهله إلى إجراء أصعب الخدمات وتحويل الأسنان السيئة إلى أسنان رائعة فهو يرى أن من حق كل شخص أن يتمتع بابتسامة جميلة وبأيدي ساحرة استطاع تحويل الأسنان الصفراء إلى أسنان ناصعة البياض في جلسة واحدة وأن يرمم الأسنان المكسورة إلى أسنان متناسقة وجميلة كل هذا جعل من السهل اكتساب ثقة عملائه وتميزه في عمله بشكل كبير.

الموقع

يعمل الدكتور هيثم الهاشمي في عيادة كلينيانا في اسطنبول بتركيا في حي كياباشي وهو من الأحياء السياحية والتي تتمتع بالمناظر الخلابة والخضراء المليئة بالسهول الساحرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج